التخطي إلى المحتوى
الليث السموعي يكسب موقعة الامعري بثنائية نظيفة

الحقيقة سبورت. رام الله: حقق شباب السموع انتصارا على مضيفه مركز الامعري بثنائية لم تجد الرد، تناوب على تسجيلها رامي مسالمة وحسام أبو عواد وذلك في لقاء جمع الفريقين على ستاد ماجد اسعد ضمن منافسات الإسبوع الخامس من دوري القدس للمحترفين.
السموع رفع رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة العاشرة من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد. فيما تجمد رصيد المضيف الامعري عند النقطة الرابعة من انتصار وحيد وتعادل كذلك.
شوط أول شهد أفضلية سموعية في الحضور والاستحواذ والوصول إلى المرمى، لاحت العديد من الفرص التي لم تستغل وسط حضور امعراوي باهت لم يشكل خلاله اي خطورة تذكر، وكان حصاد الشوط الأول هدف ابيض لمسالمة الغي بداعي خطأ ارتكبه بتقدير المساعد قبل إسقاط الكرة في الشباك.
شوط ثان شهد حيوية امعراوية لينشط الفريقين هجوميا في بعض المحاولات لكن دون المستوى والأداء المتوقع. تواجد باهت حتى الربع الأخير من اللقاء الذي شهد ركلة جزاء سموعية نفذها مسالمة بنجاح معلن تقدم السموع. حاول الامعري العودة لكن السموع كان له الرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع وهدف لحسام أبو عواد الذي تابع تسديدة زميله ارتدت واودعها رأسية في الشباك لينتهي اللقاء بفوز السموع بهدفين دون رد.
قاد اللقاء. عماد بوجه للساحة وساعده امين الحلبي وأشرف ابو زبيدة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: