التخطي إلى المحتوى
المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يكرم بعثة منتخب الكرة الطائرة المشارك في البطولة العربية بالقاهرة

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

كرم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية في مقر اللجنة بغزة ظهر السبت بعثة لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة المشارك في البطولة العربية للمنتخبات،والتي أقيمت مؤخرا بجمهورية مصر العربية،وحقق خلالها منتخبنا الوطني نتائج لافتة.

وجرى احتفال التكريم بحضور د اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة،وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، وسليم زيارة عضو الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، والجهاز الفني المكون من المدرب محمد موسى ومساعده صلاح مطر،وإعلامي البعثة أسامة أبو عيطة،إضافة إلى لاعبي المنتخب المكرمين وهم :احمد المفتي ،عبد الله حمدان ،عبد الله العطار،فوزي زيد ،سعيد زيد، يزيد الكردي،وائل النمنم، محمد المقوسي، فراس الطناني،،طارق حمد.

وفي مستهل كلمته رحب د اسعد المجدلاوي بلاعبي المنتخب ببعثة المنتخب وهنأهم سلامة العودة إلى أرص الوطن واختتام مشاركتهم في هذا المحفل العربي الرياضي الهام.وحيا المجدلاوي لاعبي المنتخب وجهازهم الفني، مبديا سعادته بنتائج المنتخب والتي كانت متقاربة إلى حد كبير مع المنتخبات العربية التي واجهها المنتخب، وتحقيقه الفوز في مباراته مع المنتخب الأردني الشقيق

وقال:” إن هذه المشاركة الناجحة بكل المقاييس جاءت بفضل جهود الاتحاد والجهاز الفني وإصرار اللاعبين على اللعب وخوض التحدي، رغم ظروف المشاركة، كما وجه الشكر لرئيس اللجنة اللواء جبريل الرجوب ومتابعته المستمرة للمنتخب، وكذلك لنائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية”.

واعتبر د. المجدلاوي أن هذه المشاركة شكلت خطوة كبيرة وهامة في الاتجاه الصحيح ؛رغم كل الصعوبات والعراقيل التي واجهت سفر لاعبي المنتخب إلى القاهرة؛ مشيرا إلى حرص المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية على اكتمال قوام البعثة المشاركة مع لاعبي المنتخب القادمين مع محافظات شمال الوطن.

 وتابع د. المجدلاوي: أن هذه المشاركة أكدت على وحدة الموقف والتنسيق المشترك بين الأسرة الرياضية في شطري الوطن الفلسطيني الحبيب،مشيدا بالحالة الوحدوية التي جسدها لاعبو المنتخب وجهازهم الفني، والتي يجب أن تكون مثالا لكافة الرياضيين في شتى الألعاب الرياضية، وفي مختلف المشاركات الرياضية الخارجية.

بدوره وجه سليم زيارة الشكر للجنة الاولمبية الفلسطينية على حرصها الكبير في تسهيل مشاركة لاعبي المنتخب بشكل موحد؛ معتبرا إياها بأنها تشكل حالة موفقة لاستمرار التعاون، والتنسيق المشترك بين أسرة الاتحاد في شطري الوطن.

كما حيا اللاعبين والجهاز الفني على جهودهم وإصرارهم الكبير على مقارعة لاعبي المنتخبات العربية الأخرى في البطولة وتحقيق نتائج طيبة؛ بما يؤكد على استمرار التطور والتحسن في أداء لاعبي المنتخب الوطني في الكرة الطائرة.

واختتم المدرب محمد موسى الكلمات موجها التحية للاعبين وللجنة الاولمبية على جهودها الكبير وحرصها على تواجد المنتخب الوطني في البطولة العربية، كما أثنى على حالة الوحدة والتعاون بين لاعبي المنتخب ،كما أشار إلى وجود عدد من المؤشرات التي تؤكد نجاح المشاركة الفلسطينية في البطولة العربية، والاحتكاك الخارجي المستمر.

وفي نهاية اللقاء سلم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية شهادات الشكر والتقدير للاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني؛ تقديرا لمشاركتهم الموفقة في البطولة.

المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يكرم بعثة منتخب الكرة الطائرة المشارك في البطولة العربية بالقاهرة

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: