التخطي إلى المحتوى
الوفد الإيطالي للملاكمة يختتم برنامجه بحصة تدريبية للاعبي المنتخب الوطني ونادي خدمات البريج

اللجنة الإعلامية:

اختتم الوفد الايطالي للملاكمة من ناديي في العاصمة “روما” برنامجه التدريبي مساء الأربعاء 23-1-2019, والذي استمر لمدة أربعة أيام على التوالي في المحافظات الجنوبية وبشكل مكثف للاعبي المنتخب الوطني واستهدف أيضاً لاعبو أربعة أندية تمارس اللعبة.

وجمعت الحصة التدريبية الختامية لاعبو المنتخب الوطني إلى جانب لاعبي نادي خدمات البريج على حلبة نادي النصر, بحسب البرنامج المعد, حيث ركز المدرب جاني واللاعب جوليو واللاعبة والمدربة كارلوتا بجانب مدرب المنتخب الوطني أسامة أيوب خلال الحصة التدريبية على تنمية المهارات الأساسية للعبة بالإضافة إلى التركيز على المهارات الفنية بشكل عام.

وفي ختام الحصة التدريبية عقد الوفد اجتماعاً مع مدربي اللعبة وأطلعهم على التقرير الفني والملاحظات التدريبية, وقدم لهم بعض النصائح اللازم اتباعها للتركيز عليها أثناء التدريبات لرفع مستوى وكفاءة اللاعبين, وأعربوا عن استعدادهم الدائم للتواصل مع المدربين من أجل تقديم ما أمكن للنهوض والرقي بهذه الرياضة, وتمنوا التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين.

وقام الوفد قبيل الحصة التدريبية بزيارة عدة أماكن في قطاع غزة, وحل ضيفاً في منزل الأستاذ جمال الفار أحد أعمدة رياضة الملاكمة في فلسطين, عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة.

جدير ذكره أن الوفد وصل قطاع غزة صباح الأحد الماضي، في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد وتلك الأندية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات اللاعبين, حيث شمل برنامج الوفد أندية “الأهلي, والصداقة, والنصر العربي, وخدمات البريج”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: