التخطي إلى المحتوى
بإشراف الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم.. الجمعة تنطلق بطولة المرحوم سليم المصدر الكروية للمؤسسات والشركات

غزة / دائرة الإعلام:

يواصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتجمع غزة هاشم تنفيذ البطولات والمسابقات الرياضية والحملات المجتمعية والبرامج الثقافية على إيقاع الإنجازات التي تتحقق بالميدان وعلى أرض الواقع , وخصوصا بعد الالتفاف المجتمعي حول الأنشطة والفاعليات المختلفة وارتفاع نطاق المشاركة بشكل ملحوظ واقبال كبير من مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني وشرائحه.

 

فمن المقرر أن تنطلق بطولة المرحوم سليم المصدر الكروية المركزية للمؤسسات والشركات والجمعيات والبنوك والاتحادات والمراكز الشبابية والأطر الطلابية والساحات الشعبية يوم الجمعة الموافق 26/10/2018 م على أرض ملعب العميد المعشب بمدينة غزة وبمشاركة كبيرة

 

وأكد أسامة فلفل أن عملية الحراك الرياضي والتفاعلات المجتمعية التي يقوم الاتحاد بتنفيذها وبشكل علمي ومهني مدروس تهدف لخلق بيئة رياضية صحية وسليمة ولتعميق مفاهيم وفلسفة الرياضة للجميع وتوسيع نطاق المشاركة بالرياضة وتحقيق الترابط والتكامل المجتمعي والوحدة.

 

وأكد فلفل أن حالة الاقبال الواسعة على المشاركة دفعتنا إلى اتخاذ قرار الاستمرارية وتعزيز التواصل واستقطاب واحتواء الكل من مختلف القطاعات، حيث ذلك من صلب أولوياتنا لخدمة المجتمع المحلى وتعزيز وتمتين بنيان المجتمع الفلسطيني والنهوض بالحالة الرياضية والتفاعلات المجتمعية. وتطويرها حتى تصبح حالة جديدة بالمجتمع.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: