التخطي إلى المحتوى
بالتعاون مع نادي الزيتون..  الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ينظم ورشة عمل لتقيم وتطوير أداء حكامه

غزة/الحقيقة سبورت:

قام الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالتعاون مع نادي الزيتون الرياضي بعقد ورشة عمل خاصة بالحكام لتقيم وتطوير أدائهم خلال البطولات المحلية والعمل على رفع مستواهم في إدارة اللقاءات, وذلك يوم الجمعة 16-11-2018.

بحضور علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة, وفايز أبو دية عضو الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ورئيس اللجنة الفنية, وجمال الفار مستشار الاتحاد الفلسطيني للملاكمة لشؤون المنتخبات, ولجان الاتحاد ممثلين بالكابتن فادي الزقزوق مسؤول لجنة الحكام والقضاة, والكابتن أسعد عزيز رئيس لجنة العلاقات العامة الكابتن باسم العجرمي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد, وحكام اللعبة.

 وقد شارك في ورشة العمل مجموعة من الحكام والقضاة وهم “الكابتن نادر ياسين والكابتن محمود مطير وكابتن عماد البايض والكابتن صالح البطنيجي والكابتن أسعد عزيز والكابتن باسم العجرمي”.

وقام الكابتن فادي الزقزوق مسؤول لجنة الحكام والقضاة بعرض تقرير خاص بأداء الحكام والقضاة خلال البطولة الفردية الأولى للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والتي أقيمت بتاريخ 30/9/2018 على أرض الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وقدم على عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد, وجمال  الفأر مستشار الاتحاد لشؤون المنتخبات بناءً على ما ورد بالتقرير شرحاً وتوضيحاً لبعض النقاط التي يجب أتباعها أثناء سير البطولات المحلية في لعبة الملاكمة.

وفي نهاية الورشة تم تدوين العديد من التوصيات بزيادة وتكثيف التدريبات للحكام والقضاة لكي يكونوا على أهبة الاستعداد وبشكل دائم لإدارة أي لقاءات محلية.

وقدم على عبد الشافي الشكر والتقدير لنادي الزيتون العريق الذي فتح أبوابه لاستقبال الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في كل نشاطاته متمنياً لهذا النادي العريق التقدم والازدهار, كما شكر كافة لجان وكوادر الاتحاد على جهودهم للنهوض والرقي باللعبة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: