التخطي إلى المحتوى
بالصور:المنيسي يستقبل الوفد الإعلامي لبعثة القدامى ويبدي استعداده لإبرام اتفاقية تعاون مشترك

المنيسي يستقبل الوفد الإعلامي لبعثة القدامى ويبدي استعداده لإبرام اتفاقية تعاون مشترك
القاهرة/الوفد الإعلامي للبعثة:
استقبل الاعلامي الرياضي الكبير ابراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الاهلي المصري ومدير تحرير صحيفة أخبار اليوم، الوفد الإعلامي الفلسطيني المرافق لبعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين خلال تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، والمكون من حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، والإعلامي ايهاب أبو الخير والإعلامي أحمد أبو دياب، وذلك صباح السبت 23-2-2019، في مقر الصحيفة بالقاهرة.
ورحب المنيسي بالوفد وعبر عن سعادته بتواجد قدامى الرياضيين في جمهورية مصر العربية، مشدداً على ضرورة استضافة الوفد الإعلامي خلال برنامجه الشهير “ملك وكتابة” الذي يبث كل اثنين وخميس من كل أسبوع، حيث قدم الوفد الاعلامي اعتذاره بسبب ارتباطه بالسفر يوم الأحد متوجهاً إلى الأردن للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية، أملاً أن يتم ترتيب الاستضافة في حال العودة مجدداً إلى القاهرة عقب انتهاء برنامجها بالأردن الشقيق.
وعبر المنيسي عن اعجابه بتطور الإعلام الرياضي الفلسطيني، كما عبر عن مدى عشقه لفلسطين، لافتاً إلى أنه يتابع بعض تفاصيل الرياضة الفلسطينية، معرجاً على مدى العشق والارتباط التاريخي لتشجيع الفلسطينيين وخاصة في قطاع غزة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وأبدى المنيسي استعداده لترتيب اتفاقيات تعاون مشترك لاستضافة اعلاميين رياضيين فلسطينيين لصقل قدراتهم وتطويرها بما يتلاءم مع الثورة الإلكترونية والإعلامية الهائلة في المجال الاعلامي للصحفيين الرياضيين.
ووعد المنيسي بفرد مساحة اعلامية من برنامجه الشهير “ملك وكتابه” عن الرياضة الفلسطينية وأبرز مفاصلها، وقام بالتنسيق للوفد لزيارة النادي الأهلي كما قام بالاتصال بالإعلامية المخضرمة نجلاء حلمى لتنسيق زيارة للوفد لإذاعة الشباب والرياضة المصرية.
ونقل حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين تحيات وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين المتواجد بالقاهرة وتحيات الأسرة الإعلامية والرياضية الفلسطينية للإعلامي ابراهيم المنيسي، مشيداً بدوره الإعلامي المميز والرائد وحرصه على نشر أخبار الرياضة الفلسطينية في صحيفة أخبار اليوم، موجهاً الشكر له ولكافة الزملاء الإعلاميين في جمهورية مصر العربية.
وقام المنيسي باصطحاب الوفد بجولة داخل أروقة صحيفة أخبار اليوم المصرية وسط ترحيب كبير من الزملاء الإعلاميين بالصحيفة وأبرزهم الإعلامي الكبير أبو الوفا الخطيب رئيس تحرير القسم الرياضي بالصحيفة.
وقدم الوفد درعاً تقديرياً من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للمنيسي، وقدم الإعلامي “أبو دياب” هدية تذكارية مفتاح العودة أحد الرموز الوطنية للشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل استعادة أرضه.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: