التخطي إلى المحتوى
بالصور:هنية والوفد الإعلامي المرافق لبعثة قدامى الرياضيين يزوران النادي الأهلي المصري

هنية والوفد الإعلامي المرافق لبعثة قدامى الرياضيين يزوران النادي الأهلي المصري
القاهرة/الوفد الإعلامي:
زار عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين المتوجهة للأردن الشقيق للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية والمكون من حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، والإعلامي إيهاب أبو الخير والإعلامي أحمد أبو دياب، النادي الأهلي المصري فرع الجزيرة، وذلك 23-2-2019.
وكان في استقبال الوفد أ. خالد مرسي مدير النادي – فرع الجزيرة، وعدد من كوادر والعاملين بالنادي.
وقدم هنية التعزية للنادي الاهلي المصري والاسرة الاعلامية والرياضية المصرية بوفاه الاعلامي الكبيرخالد توحيد رئيس قناة الاهلي الفضائية، معدداً مناقبه ودوره في تطوير العمل الاعلامي ونقله الصورة المشرقة عن نشاطات القلعة الحمراء وتواصله الدائم مع الاسرة الرياضية في فلسطين .
وشدد هنية على عمق العلاقات التي تربط الأسرة الرياضية الفلسطينية بالنادي الأهلي، معرباً عن أمله بزيارة قريبة لفريق النادي الأهلي المصري إلى فلسطين، وأثنى على حسن الاستقبال والضيافة للوفد.
بدوره نقل الإعلامي حسام الغرباوي تحيات الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والوفد المتواجد في القاهرة، موضحاً أن النادي الأهلي يعتبر قلعة رياضية وطنية شامخة يعتز بها كافة الرياضيين في الوطن العربي والعالم أجمع .
بدوره استذكر الزميل الإعلامي ايهاب أبو الخير أبرز المحطات التاريخية للنادي، مشيداً بإنجازات النادي المتعددة على المستوى العربي والأفريقي والدولي، أملاً لهم التوفيق والنجاح.
وأشار الزميل الإعلامي أحمد أبو دياب أن النادي الأهلي المصري يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الرياضي الفلسطيني، مؤكداً أن متابعة مباريات النادي الأهلي بالنسبة للفلسطينيين تعتبر احدى الواجبات المهمة وتتقدم عن متابعة الرياضة الأوروبية في حال كانت مباريات الأهلي تصادف مباريات الدوريات الأوروبية.
وقدم أ. خالد مرسي الشكر للسيد هنية ووفد الإعلاميين المرافقين لبعثة قدامى الرياضيين، وقال أن أبواب النادي الأهلي المصري مفتوحة لكافة المحبين، متمنياً التوفيق والنجاح للرياضة الفلسطينية.
وأهدى الوفد الكوفية الفلسطينية للأستاذ “مرسي”، وكرم مرسي الوفد بشعار النادي الأهلي.
جدير ذكره أن الوفد الاعلامي قام بجولة مميزة داخل اسوار النادي ومرافقة الرياضية وتابع التدريبات النهائية داخل ملعب التاريخي “مختار التتش” استعداداً للقاء فريق نادي الجونة بالدوري المصري الذى انتهى بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: