التخطي إلى المحتوى
بالصور..وفد قدامى فلسطين يصل القاهر ويزور اللواء العفيفي ويستقبل هنية وصالح والرخاوي والطني
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
وصل وفد قدامى رياضي فلسطين من قطاع غزة إلى العاصمة المصرية القاهرة, صباح الخميس, تمهيداً للسفر صباح الأحد 24-2-2019 إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية.
وضم الوفد ” حسن صلاح رئيس البعثة, وزياد أبو سمره مدير البعثة, واسماعيل المصري, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, وايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة, وسليم أبو زيد, وأنور الغلايني, وأحمد أبو دياب, واحسان الريفي, ورأفت ريحان, وزياد شلتوت ومحمد البرقي ” وسوف ينضم عدد من اللاعبين القدامى للبعثة في الأردن من المحافظات الشمالية.
وعبر حسن صلاح رئيس البعثة عن سعادته بوصول كافة أفراد البعثة إلى جمهورية مصر العربية, لافتاً إلى أن البعثة ستغادر الى المملكة الأردنية الهاشمية صباح الأحد, للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن والأسرة الهاشمية.
وأشار زياد أبو سمره مدير البعثة أن برنامج الوفد بدأ من القاهرة بزيارة اللواء أحمد العفيفي “أبو نضال” رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاسبق, وسيشمل العديد من الزيارات للأندية الأردنية, وفقاً للبرنامج المعد بالتعاون مع المستضيفين نادي الجليل ونادي الفيصلي, مشيراً أن هذه المشاركة تأتي ضمن أهداف الجمعية بالمشاركة في المناسبات الرياضية والوطنية محلياً وعربياً, وفي إطار تعزيز العلاقات الرياضية ما بين قدامى اللاعبين بالأندية الأردن الشقيق وفلسطين.
واستقبل اللواء أحمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاسبق الوفد وهنأهم بالوصول بسلام إلى أرض جمهورية مصر العربية وتمنى التوفيق والنجاح لإنجاز برنامج البعثة, معبراً عن فخره لهذا الجهد المتواصل من قدامى الرياضيين وحرصهم على المشاركة في البطولات بالدول العربية.
بدوره شكر ايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة اللواء أبو نضال العفيفي, مثنياً على جهوده الرائعة في النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية خلال ترأسه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال فترة ترأسه للاتحاد, مشيراً أنه طور من شكل الرياضة الفلسطينية وفتح آفاق كبيرة للرياضيين للمشاركة في البطولات وحصل المنتخب الفلسطيني على الميدالية البرونزية بالبطولة العربية بالأردن عام 1999.
وحل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة برفقة الكابتن رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الوطني الفلسطيني سابقاً والكابتن محمد الرخاوي أحد أبرز مؤسسي الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ولاعب نادي غزة الرياضي سابقاً, والكابتن محمد الطني حارس مرمى نادي اتحاد الشجاعية سابقاً ونادي البلاستيك المصري.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: