التخطي إلى المحتوى
بتكليف من اللواء الرجوب.. القائد الكشفي صخر حميد يعود إلى أرض الوطن بعد تمثيل دولة فلسطين في عدة محافل مهمة

غزة/الحقيقة سبورت:

عاد القائد الكشفي صخر حميد مفوض العلاقات العربية بالكشافة الفلسطينية سالما الى أرض الوطن, بعد تمثيل فلسطين في عدة محافل كشفية , بتكليف من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية, رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ترأس “حميد” وفود الكشافة الفلسطينية المشاركة في اللقاء الثاني عشر للمسؤولين عن الأنشطة البيئية في الجمعيات الكشفية العربية في جمهورية السودان بالخرطوم في الفترة من ١٠ إلى ١٧ اكتوبر ٢٠١٨ بالخرطوم وإعطاء محاضرات في الشراكة مع المنظمات ضمن فريق الدعم العربي برعاية نائب رئيس جمهورية السودان محمد كبر.

 

وكانت الجولة التي قام بها القائد الكشفي “حميد” حافلة وضمنت جولته لعدة دول حيث بدأت من خلال ترأسه للوفد الكشفي الفلسطيني المشارك في الملتقى الشبابي لجولة الجامعات العربية والذي عقد في جمهورية مصر العربية برعاية سامية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في الفترة من ١٨ الى ١٤ أكتوبر بالقاهرة والإسكندرية تحت شعار القاهرة عاصمة الشباب العربي ٢٠١٨ وقيادة أنشطة خدمة المجتمع في الملتقى.

 

وقام بحضور اجتماعات اللجنة الكشفية العربية الفرعية لخدمة المجتمع بالمنظمة بدولة عمان العربية الشقيق.

 

وعقد اجتماع رسمي مع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بجمهورية مصر العربية , وبحث سبل المشاركة في المؤتمر الكشفي العربي ال ٢٩ بشرم الشيخ عام ٢٠١٩ والمشاركة في المؤتمر الكشفي العالمي ال ٤٢ عام ٢٠٢٠ بشرم الشيخ, وقام بتكريم وزيارة عدة شخصيات كشفية عربية, وعقد اجتماع مع قيادة اتحاد كشاف لبنان خلال تواجدهم بالقاهرة.

 

وحرص خلال زيارته إلى جمهورية مصر العربية الشقيق على زيارة سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية سعادة السفير دياب اللوح “أبو النمر” وقدم له درع للكشافة الفلسطينية.

 

وفي ختام جولته ترأس الوفد الكشفي الفلسطيني المشارك في اللقاء الكشفي الوطني لدمج ذوي الإعاقة بالأردن برعاية سامية من سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية عمان من ٢٠ إلى ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد