التخطي إلى المحتوى
بحضور الرجوب.. سحب قرعة دوري جوال لكرة السلة للعام 2018-2019
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

رام الله/الحقيقة سبورت:

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قرعة دوري جوال لكرة السلة 2018-2019 عبر عقد مؤتمر صحفي في مقر شركة جوال في مدينة البيرة، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ، إبراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة و عبد المجيد ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال وعدد كبير من رؤساء الأندية السلوية الفلسطينية.

ورحب اللواء جبريل الرجوب،برعاية جوال لدوري كرة السلة للدرجة الممتازة، للسنة العاشرة على التوالي، مشيراً إلى أن كرة السلة قطعت تحديات كثيرة ويتوجب علينا دعمها ومتابعتها، حيث تجمع هذه الرياضة اشطار الوطن من خلال الاندية المشاركة بها، كما أنها توحد الخطة الاستراتيجية الرياضية لتشكل صورة متكاملة مع كافة الاتحادات الرياضية في سبيل تحقيق الاهداف المرجوة.

بدوره أكد عبد المجيد ملحم على أن جوال الراعي الحصري لدوري المحترفين في كرة السلة، ليكون هذا الموسم العاشر على التوالي الذي ترعاه جوال لتساهم في رقي وتطور كرة السلة التي تعتبر من أهم الرياضات المحلية والعالمية، خصوصاً وأن الرياضة تعتبر من أهم وسائل تعبير الشباب في المجتمع،  كما أنها من أهم الأدوات التي تساهم في نهوض شبابنا نحو مستقبل أفضل.

وفي ختام المؤتمر كرم ابراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة، اللواء جبريل الرجوب وعبد المجيد ملحم، شاكراً جهودهما ودعمهما لاتحاد السلة و كافة انديته و لاعبيه.

وجاء توزيع الفرق المشاركة حسب القرعة كالتالي :

نادي بير زيت – نادي حطين

اسلامي بيت لحم – ابداع الدهيشة

ارثوذكسي بيت ساحور – مركز شباب قلنديا

سرية رام الله – دلاسال القدس

ارثوذكسي رام الله – تراسنطا بيت حنينا

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: