التخطي إلى المحتوى
برعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.. جامعة الإسراء تختتم بطولة العودة الرابعة لكرة الطاولة لطلبتها بنجاح مميز

برعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين..

جامعة الإسراء تختتم بطولة العودة الرابعة لكرة الطاولة لطلبتها بنجاح مميز

غزة/الحقيقة سبورت:

اختتمت جامعة الإسراء بطولة العودة الرابعة لكرة الطاولة لطلابها والتي تواصلت على مدار يومين بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وبرعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مقر الجامعة بمدينة غزة وبمشاركة 64 طالباً من كليات الجامعة المختلفة.

وتوج بلقب البطولة اللاعب محمود شابط من كلية الحقوق بعدما فاز في المباراة النهائية على اللاعب سالم الكحلوت 3-2 وشهدت البطولة منافسات قوية وأقيمت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وحضر المباراة النهائية والحفل الختامي الدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة والدولية, وم. إيهاب أبو الخير المشرف العام على البطولة, وأ. مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية في الجامعة، والسيد زيادة أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والصحفي حسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية، والسيد أسامة عمر مدير العلاقات الخارجية في الجمعية, والكابتن حميد حسب الله الحكم الدولي, ممثلاً عن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, وبحضور طلابي مميز للبطولة من كافة أقسام الجامعة.

وأكد د. الوادية على حرص الجامعة المستمر لعقد الأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة ومقدماً تهانيه للطلبة المتوجين بالبطولة.

وثمن د. الوادية  دور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهما المميز في إنجاح البطولة من خلال الإشراف على سير المباريات.

من جانبه، أبدى أسامة عمر سعادته بالتنظيم المميز للبطولة والتفاعل الكبير من قبل الطلبة المشاركين في الجامعة، مؤكداً على حرص الجمعية للتعاون مع جامعة الإسراء  التي تتميز في مختلف الأنشطة وتحديداً الرياضية خلال الأعوام الماضية.

بدورة أعرب الكابتن حميد حسب الله الحكم الدولي عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإسراء للعام الرابع توالياً في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتعلقة باللعبة، مشيداً باهتمام الجامعة الملحوظ في تنظيم بطولات كرة الطاولة على مدار الأعوام السابقة وهذا مؤشر لتميز الجامعة.

جدير ذكره أن البطولة تنظم للعام الرابع على التوالي في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية، ايماناً منها بالدور المحوري الذي تلعبه الرياضة في بناء قدرات الطلبة والذي ينعكس بالإيجاب على مستواهم الأكاديمي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: