التخطي إلى المحتوى
برعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.. انطلاقة قوية لبطولة الإسراء الرابعة لكرة الطاولة

غزة/الحقيقة سبورت:

 شهدت بطولة جامعة الإسراء الرابعة لكرة الطاولة انطلاقة قوية بين الطلبة المشاركين من كافة الأقسام بالجامعة, بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبرعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مقر جامعة الإسراء.

وافتتحت البطولة صباح الأمس الاثنين 15-10-2018, وسط ندية وحماسة بين المشاركين, وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة, بمشاركة 64 طالب من كليات الجامعة المختلفة, ووصلت البطولة إلى  دور الثمانية الذي سيستكمل يوم الأربعاء 17/10 وسيقام اللقاء النهائي وحفل التكريم.

بدوره أثنى أ. مصطفى دياب رئيس قسم الانشطة الطلابية في الجامعة على تفاعل الطلبة المميز في البطولة ومشاركتهم الفاعلة و المميزة، مثمناً دور ادارة الجامعة في دعم الأنشطة المختلفة والرياضية منها.

ومن جانبه  قدم م إيهاب أبو الخير المشرف العام على البطولة شكره لاتحاد كرة الطاولة وجمعية قدامى الرياضيين لمساهمتهم الفاعلة في اطلاق البطولة بشكل نوعي ومميز، متمنياً التوفيق للطلاب المتأهلين للأدوار المتقدمة.

وأضاف “أبو الخير” أن  هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجامعة وتقام للعام الرابع على التوالي في اطار حرص الجامعة الكبير لتفعيل الانشطة الرياضية لما تمثله من رافعة أساسية للطلبة في الجامعة, وكذلك التشبيك مع المؤسسات الرياضية.

وأدار البطولة الحكم الدولي حميد حسب الله من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: