التخطي إلى المحتوى
برعاية بلدية دير البلح.. جمعية قدامى الرياضيين تفتتح بنجاح بطولة شهداء مسيرات العودة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

تأهل منتخب قدامى محافظة رفح وقدامى محافظة الشمال إلى نهائي بطولة شهداء مسيرات العودة الكروية لقدامى اللاعبين في محافظات غزة, والتي تنظمها بلدية دير البلح بالشراكة مع الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين.

وانطلقت البطولة مساء الاثنين 10-12-2018 على ملعب الفيفا بدير البلح بالمحافظة الوسطى, بمشاركة أربعة منتخبات  “رفح, والوسطى, وغزة, والشمال”.

بحضور أ. سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح, وحسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وزياد أبو سمره وجلال أبو زايد وخالد عبيد أعضاء إدارة الجمعية, وعدد من عائلات شهداء دير البلح منذ بداية العام 2017م.

وفي المباراة الافتتاحية تمكن منتخب قدامى رفح من الفوز على قدامى غزة بأربعة أهداف مقابل هدف, سجل رباعية رفح “نادر الحجار هدفين, وصابر حجاج, وسعيد الكرد”, فيما سجل هدف قدامى غزة الوحيد “محمد شابط”.

وفي اللقاء الثاني تمكن قدامى الشمال من الفوز على قدامى الوسطى بهدف وحيد سجله “سليمان أبو ناموس”.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن صالح مبروك أن نهائي البطولة بين منتخب محافظة رفح ومنتخب محافظة الشمال سيقام يوم الاربعاء 12-12-2018 الساعة الثالثة عصرا على ملعب الفيفا البلدي شرق مدينة دير البلح, وسيتم خلاله تكريم عدد من شهداء مدينة دير البلح إلى جانب تتويج البطل ووصيفه.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: