التخطي إلى المحتوى
بعثة فلسطين بالأردن تستقبل الأمين العام لاتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة

عمان/الوفد الاعلامي:

استقبلت بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الأستاذ أسامة الأسمر الأمين العام لاتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة, وذلك مساء الاحد في مقر إقامتها في العاصمة الأردنية عمان.

ورحب الزميل الإعلامي أحمد أبو دياب عضو اللجنة الإعلامية لاتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة  بالأستاذ “الأسمر”, وشكره على حضوره للاطمئنان على البعثة, ونقل له تحيات الأسرة الرياضية الفلسطينية وأسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

وقدم أبو دياب شرحاً مفصلاً عن أهم الانجازات التي حققها الاتحاد وخاصة عمله المتناغم بين شطري الوطن وفقاً للخطة الاستراتيجية التي أقرها, مشدداً على أن الاتحاد عاقد العزم على مواصلة تنفذ خططه وبرامجه للنهوض والرقي باللعبة لتحقيق انجازات مميزة لفلسطين على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

بدوره أعرب أ. الأسمر عن سعادته الكبيرة بلقاء البعثة الفلسطينية, مشيداً بالعلاقات المميزة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني, موجهاً الدعوة للبعثة لزيارة الأكاديمية الرياضية الخاصة به “أكاديمية مدرسة اليوبيل”, والتي تضم العديد من الألعاب.

وأشاد أ. الأسمر بجهود الزميل الإعلامي أبو دياب في تطوير منظومة اللعبة على مستوى غرب أسيا, معتبراً أن وجوده ضمن اللجنة الإعلامية لغرب أسيا إضافة نوعية يصب في مصلحة اللعبة وفلسطين.

وفي ختام الزيارة قدم أ. الأسمر درع بطولة غرب أسيا التي أقيمت مؤخراً في الاردن الشقيق ولم يتمكن الزميل أبو دياب في وقتها من حضور البطولة الدولية وتم تسليمه الدرع, بدوره أهدى الزميل أبو دياب والوفد الإعلامي المرافق للبعثة الكوفية الفلسطينية المزينة بشعار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للأستاذ الأسمر.

جدير ذكره أن الزميل الإعلامي أبو دياب عضواً باللجنة الإعلامية لاتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة مندوباً عن فلسطين, ويشغل منصب رئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: