التخطي إلى المحتوى
بعثة قدامى الرياضيين تستقبل رئيس وأعضاء إدارة نادي الجليل
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

بعثة قدامى الرياضيين تستقبل رئيس وأعضاء إدارة نادي الجليل

اربد/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

استقبلت بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, السيد غازي الحمايدة رئيس نادي الجليل ونائبه سعيد العجاوي وأعضاء الإدارة “عمر درباس وغالب الجمرة, ورزق أبو عمرة مسئول العلاقات العامة بالنادي, والإعلامي قاسم السريني, وذلك صباح الاثنين في مقر إقامتها ببيت شباب اربد شمال الأردن.

 

وعبر الحمايدة عن سعادته الكبيرة بتواجد وفد فلسطين من قطاع غزة في ضيافة نادي الجليل, مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعب الأردني بشقيقة الفلسطيني, أملاً أن تتحرر فلسطين ويتمكن الجميع من زيارتها في أي وقت.

وتحدث أعضاء إدارة نادي الجليل عن أهم البرامج والخطط الرياضية والثقافية والاجتماعية التي ينفذها النادي, بالإضافة للحديث عن تاريخ مخيم اربد كأقدم المخيمات في المملكة الاردنية الهاشمية.

بدوره شكر حسن صلاح رئيس البعثة الاخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجليل على حفاوة الاستقبال والضيافة, مشدداً على عمق العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وأعرب ايهاب أبو الخير المتحدث باسم الوفد عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الاردن الشقيق بضيافة نادي الجليل, مقدماً الشكر والعرفان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال للوفد الفلسطيني.

وتمنى أبو الخير أن تنعم المملكة الأردنية الهاشمية بالأمن والامان وأن يحمي الله ملكها وجيشها وشعبها من كل شر.

وفي ختام الزيارة ترتيب البرنامج الخاص بالبعثة خلال إقامتها في اربد حيث سيخوض فريق قدامى الرياضيين مباراته الأولى مع قدامى اربد مساء اليوم على ملاعب الحسين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: