التخطي إلى المحتوى
بعثة قدامى الرياضيين تصل الأردن واربد أولى المحطات بعد ثلاثة أيام بالقاهرة

اربد/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

وصلت بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين إلى المملكة الاردنية الهاشيمة مساء الاثنين 25-2-2019, عبر ميناء نوبيع البحري, وحطت في اربد شمال الأردن بضيافة نادي الجليل, حيث يبدأ برنامج البعثة بشكل رسمي.

وكان في استقبال الوفد كلاً من السيد سعيد العجاوي نائب رئيس نادي الجليل, والاستاذ رزق أبو عمرة عضو اللجنة الثقافية بالنادي.

وعبر زياد أبو سمره مدير البعثة عن سعادته الكبيرة بوصول الوفد إلى الأردن الشقيق, متمنياً أن ينعم الله بالأمن والأمان على المملكة الأردنية الهاشمية وأن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية والشعب الأردني الشقيق, مبيناً أبرز النشاطات التي تعتزم البعثة تنفيذها خلال الزيارة, حيث تم الاتفاق على برنامج البعثة في اربد والذي ينطلق اليوم بمباراة تجمع قدامى الرياضيين الفلسطينيين وقدامى اربد.

بدوره نقل إيهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة تحيات الأسرة الرياضية الفلسطينية للأخوة في نادي الجليل, مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني.

وشكر أبو الخير العجاوي وأبو عمرة وأسرة نادي الجليل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, مشيراً إلى أن الاستقبال والضيافة ليس غريباً على شيم الأخوة في الأردن الشقيق ونادي الجليل.

وكانت البعثة قد غادرت قطاع غزة صباح الخميس ومكثت في العاصمة المصرية القاهرة لمدة ثلاثة أيام قامت خلالها بعدة زيارات رياضية وإعلامية, إلى جانب استقبال العديد من الشخصيات الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: