التخطي إلى المحتوى
بعثة قدامى الرياضيين تنفذ نشاطات فعاليات رياضية مع نادي البتراء احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

استقبل نادي البتراء بمحافظة الزرقاء بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, حيث أقيمت نشاطات رياضية منذ ظهر اليوم الاثنين حتى وقت متأخر من المساء, وذلك ضمن نشاطات البعثة الفلسطينية مع الأندية في الأردن احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

حيث كان في استقبال الوفد عزام الخطيب مدير الأندية بمحافظة الزرقاء في وزارة الشباب والرياضة, ونعمان عيد رئيس نادي البتراء, ونائبه سليم الصوراني وأعضاء مجلس إدارة النادي والرياضيين القدامى في محافظة الزرقاء, والكابتن ابراهيم الطراونة رئيس رابطة لاعبي قدامى الزرقاء ومحمد الزيود نائب رئيس لجنة الزرقاء لكرة الطاولة, والكابتن أحمد الزيود لاعب منتخب الزرقاء بكرة الطاولة والقدم, وحمدي حمادة كابتن قدامى الزرقاء.

وأقيمت فور وصول البعثة إلى مدينة الزرقاء بضيافة نادي البتراء مأدبة غداء بمطاعم عمر الزواتي, حيث تم تكريم إدارة المطعم من نادي البتراء والبعثة.

 ومن ثم انتقلت البعثة إلى نادي البتراء وأقيم دوري كرة طاولة انتهى بالتعادل بين فريق قدامى البتراء وقدامى الرياضيين بالبعثة.

وعبر حسن صلاح رئيس الجمعية عن سعادته الكبيرة بتواجد بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في الأردن الشقيق, مشيداً بحسن الاستقبال والضيافة, متمنياً أن ينعم الله على الأردن الشقيق بالأمن والأمان وأن يحفظ الأردن وملكها وجيشها وشعبها من شر الحاسدين والحاقدين.

شكر نادي البتراء على حسن الضيافة والاستقبال وأكد على عمق العلاقة بين البلدين, متمنياً التوفيق والازدهار لمحافظة الزرقاء.

بدوره شدد زياد أبو سمره مدير البعثة على عمق العلاقات التي تربط الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مع نادي البتراء برئاسة الكابتن نعمان عيد, مقدماً الشكر لكافة الرياضيين والشخصيات الداعمة للنادي.

بدوره عبر الكابتن نعمان عيد رئيس نادي البتراء عن سعادته الكبيرة بلقاء بعثة قدامى الرياضيين في محافظة الزرقاء, مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ونادي البتراء, لافتاً إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى من قدامى الرياضيين إلى نادي البتراء, وهو تأكيداً للروابط التي تجمع الأردن بفلسطين.

وأكد عيد أن ناديه على استعداد دائم لاستقبال بعثات الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, متمنياً قضاء رحلة ممتعة للبعثة وهي تحمل رسالة مهمة بإقامة عدة لقاءات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وشهدت البعثة خلال استضافتها بالنادي عدة فقرات تراثية من الدبكة الشعبية لفتيات النادي.

وأقيمت أيضاً خلال الفعاليات الرياضية مباراة كرة قدم فاز خلالها قدامى الزرقاء على قدامى الرياضيين بثلاثة أهداف سجلها رئيس نادي البتراء نعمان عيد, مقابل هدفين سجلهما رأفت ريحان واحسان الريفي.

وفي ختام الزيارة نظم نادي البتراء حفلاً مميزاً قدم خلاله النادي درعاً تقديرياً للجمعية, كما قدم كأس النشاطات الرياضية احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لبعثة قدامى الرياضيين, وقدمت البعثة ممثلة برئيسها حسن صلاح ومديرها زياد أبو سمره درعاً لنادي البتراء تقديراً لجهوده في احتضان بعثات قدامى الرياضيين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: