التخطي إلى المحتوى
بلاطة يتعادل ويبقى في الصدارة والعميد الخليلي في مطاردة ساخنة وصيفا
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

الاسبوع الثالث عشر من دوري الاحتراف
بلاطة يتعادل ويبقى في الصدارة والعميد الخليلي في مطاردة ساخنة وصيفا
استقر مركز بلاطة في صدارة لائحة للدوري هذا الاسبوع، لكنه توقف عن الانتصار بعد خروجه بتعادل فرضه غزلان الظاهرية بهدف لكل فريق، نتيجة غير مرضية للفريقين، بلاطة الذي كان يسعى لاستغلال المواجهات القوية هذا الاسبوع واي نتائج تجعله يبحر في المقدمة والابتعاد بالفارق عن ملاحقيه، بالمقابل الظاهرية كان يمني النفس بعد تعادل الجولة الاولى بتحقيق انتصار من بوابة المتصدر تعزز تواجد الفريق وتعطي دفعة للتقدم في المواجهات القادمة، تعادل قلص الفارق في ظل المطاردة لكنه ابقى الجدعان في الصدارة برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن العميد الخليلي، الظاهرية زاد الغلة بنقطة ليصبح برصيد 7 نقاط في نفس المكان قبل الاخير على سلم الترتيب.
العميد الخليلي ابرز المستفيدين هذه الجولة، حقق انتصار على حساب مؤسسة البيرة بهدفين لهدف، فوز ثمين في ظل تعادلات بالجملة للجيران على اللائحة، فقد قلص الفارق لنقطة وحيدة مع المتصدر ليصبح برصيد 26 نقطة، العميد خدمته الجولة بعكس نتيجة الاسبوع الماضي والخسارة المباشرة في مواجهة المتصدر، لكن الفريق نجح في التعويض وتعزيز تواجده وصيفا بلا فارق على اللائحة والمنافسة على اللقب. البيرة خسر الجولة بعد افتتاحية الجولة السابقة وثلاثية المركز الكرمي ليحل تاسعا برصيد 15 نقطة.
هلال القدس حل ثالثا على اللائحة بعد خروجه بتعادل امام السموع مخيب لامال الفريقين، الهلال بعد العودة من المنافسة الاسيوية شارك في اول جولة وفي مواجهة صعبة امام السموع، لقاء شهد جملة من الفرص لم تستغل لتنفض نتيجة سلبية افادت الجيران على اللائحة، الهلال بات برصيد 23 نقطة وفي سجله لقاء الاهلي المؤجل، اما السموع فأضاف نقطة لرصيده ليصبح 21 نقطة في المركز الخامس.
ترجي واد النيص حصد النقاط الثلاث من بوابة الامعري بثلاثية لهدفين، وسجل نعمان هدف الحسم في الانفاس الاخيرة، منحت الفريق المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما استقر الامعري سابعا برصيد 17 نقطة.
اهلي الخليل نجح في عبور بوابة المكبر وحصد انتصار بثنائية لهدف سجله ضيف الله قبل صافرة النهاية، انتصار ثمين للاهلي من انياب المكبر اعاد الفريق الى زاوية المنافسة وبرصيده 21 نقطة متساو مع السموع ولديه لقاء مؤجل، المكبر يبحث عن انتصارات تريح الفريق وتعيده الى الاستقرار والابتعاد الى منتصف اللائحة وباحات الامان، خسارة اولى ايابا ابقت الفريق عاشرا برصيد 14 نقطة.
الديربي الكرمي انفض بالتعادل هدف لكل فريق، المركز كان الاقرب لخطف الانتصار حتى الرمق الاخير لكن واصف افسد الفرحة واعاد الفريق في الوقت القاتل قبل صافرة النهاية، تعادل لم يرتقي لرغبة الفريقين، الثقافي الذي يطمح للتعويض والتقدم بات برصيد 16 نقطة، المركز الذي يسعى للهروب الخاسر الاكبر ليبقى في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: