التخطي إلى المحتوى
بمشاركة لاعبي المحافظات الشمالية وبرعاية ” جوال”.. اللجنة الاولمبية واتحاد الكاراتيه يناقشان ترتيبات إقامة بطولة” فلسطين الثانية” نوفمبر القادم

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

عقد المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية برئاسة نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور اسعد المجدلاوي ظهر الخميس اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه في محافظات الجنوب، وبحضور الأمين العام المساعد للجنة محمد العمصي، ونائب رئيس اتحاد الكاراتيه اسعد أبو شوقة، وأعضائه: شعبان لبد وبهجت طنطيش، ومعين الجوجو.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات الخاصة المتعلقة بإقامة بطولة” فلسطين المركزية الثانية” للكاراتيه المقرر إقامتها في محافظات غزة نهاية شهر نوفمبر المقبل، وبرعاية كريمة من شركة” جوال” وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين على مستوى شطري الوطن ومن كلا الجنسين.

واطلعت اللجنة على ترتيبات الاتحاد لإقامة البطولة بأفضل طريقة ممكنة، وبرنامج الزيارة الخاص بوفد المحافظات الشمالية، وتشكيل اللجان المتخصصة لإدارة منافسات البطولة، وتوفير الأجواء المناسبة لاستقبال المشاركين من محافظات الشمال، والبالغ عددهم قرابة ال50 مشاركا ما بين إداريين ومدربين وحكام ولاعبين.

كما تناقش الحضور في الترتيبات الفنية للبطولة بما يعكس حالة التنسيق والوحدة بين شطري الوطن، كما شكر د. اسعد المجدلاوي إدارة الاتحاد على جهودهم المستمرة في إقامة أنشطة وفعاليات الاتحاد بروح العمل المشترك، والتنسيق المتواصل كما وجه الشكر لشركة “جوال” على استمرار رعايتها الكريمة للأنشطة والفعاليات الرياضية في محافظات الوطن وبضمنها رعايتها الكريمة لإقامة بطولة فلسطين المركزية الثانية للكاراتيه. 

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: