التخطي إلى المحتوى
تخريج دورة C : اتحاد الكرة يوزع شهادات الاتحاد الآسيوي على المدربين
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة- دائرة الإعلام

وزع اتحاد الكرة الشهادات التدريبية على المدربين الحاصلين على رخصة التدريب الآسيوية لفئتي C و B ، وتخريج المشاركين في دورة المستوى الثالث التي أقيمت مؤخراً، في الحفل الذي أقيم يوم الخميس في قاعة ملعب فلسطين.

وحصل 67 مدرباً على الشهادات التدريبية خلال الدورات التي أقيمت في العام الحالي بواقع 19 مدرباً حصلوا على شهادة B في الدورة التي أقيمت في شهر يناير بإشراف الكابتن أحمد الحسن، و24 مدرباً لفئة B في الدورة التي أقيمت في شهر إبريل بإشراف الكابتن وليد فطافطة، و24 مدرباً لفئة C والتي أقيمت في شهر مارس بإشراف الكابتن أحمد الحسن.

وهنأ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة المدربين الذين حصلوا على شهادة الاتحاد الآسيوي، متمنياً لهم التوفيق في تطوير أداء اللاعبين في أنديتهم المختلفة.

كما وتمنى أبو سليم التوفيق لمدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية للمستوى الثالث الأخيرة والحصول على الشهادة الآسيوية.

وقال أبو سليم أن الدورة الحالية تعتبر الأخيرة التي ينظمها اتحاد الكرة خلال موسم 2017/2018، وتتبقى دورة تدريب حراس المرمي التي ستنطلق أواخر الشهر الجاري.

وأضاف أبو سليم أن اتحاد الكرة أقام 20 دورة تدريبية في الفئات المختلفة، وتخريج 240 مدرباً في دورات A، B، C، اللياقة البدنية، حراس المرمي، كرة القدم الخماسي، مشيراً إلى أن عدد المدربين الحاصلين على شهادة المستوى الأول 21 مدرباً، و47 مدرباً حصلوا على شهادة المستوى الثاني، و173 مدرباً حصلوا على شهادة المستوى الثالث.

واعتبر أبو سليم أن حصول الكابتن محمود زقوت على شهادة المحاضر الآسيوي لفئة B يتيح أما الاتحاد لإقامة المزيد من الدورات للمدربين الراغبين في الحصول عليها .

ووجه أبو سليم شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية والمحاضرين المساندين.

بدوره أكد المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت أن العالم الحالي يعتبر مميزاً على صعيد إقامة الدورات التدريبية بالتعاون مع اللجنة الفنية برئاسة عضو اتحاد الكرة عصام قشطة الذي كان لديه بصمة واضحة في إقامتها.

ووجه زقوت شكره الكبير للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة والأمانة العامة بالاتحاد، والمدير الفني للاتحاد الكابتن عبد الناصر بركات على دورهم الكبير في حصوله على شهادة المحاضر الآسيوي للمستوى الثاني.

وشكر زقوت كل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية، ممثلة بالمحاضرين أحمد الحسن ونهاد صوقار، وليد فطافطة، والكابتن محمد أبو عيطة.

وألقى المدرب شادي أبو عرمانة كلمة المدربين قدم خلالها شكره الكبير لاتحاد الكرة على دوره الكبير في إقامة الدورات التدريبية، مشيداً بدور المحاضرين الذين قدموا المعلومات المميزة للمدربين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: