التخطي إلى المحتوى
تضمنها جولة سياحية بالمحافظة..  قدامى الرياضيين يتفوقون على الكرك احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك

 

الكرك/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

فاز فريق بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على فريق قدامى الكرك, ضمن المشاركة في احتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بدعوة من قدامى النادي الفيصلي ونجوم المنتخب الأردني, وذلك مساء الأحد بستة أهداف مقابل أربعة, حيث شملت زيارة محافظة الكرك جولة في المعالم الأثرية والتاريخية, وزيارة غرفة تجارة الكرك.

 

فوز جديد

وأقيمت مباراة على ملاعب نادي الكرك وحقق فيها قدامى الرياضيين الفوز على قدامى الكرك بستة أهداف مقابل أربعة, سجل سداسية قدامى الرياضيين “حسام الغرباوي هدفين, وصالح عسلية هدفين الذي انضم أمس للبعثة عقب وصوله إلى الأردن الشقيق, وحاتم نصار هدفين”, بينما سجل رباعية الكرك “شادي قضاه, وعبود الحربي, ومنصور البيايضة, ومدالله السرايرة”, وأدار المباراة تحكيمياً الكابتن محمد السحيمات.

 

غرفة تجارة الكرك تستضيف

وكانت غرفة تجارة الكرك استقبلت بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في بداية جولتها في محافظة الكرك حيث كان في استقبال البعثة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

ورحب ممدوح القراله رئيس غرفة تجارة الكرك بالبعثة وأعرب عن سعادته الكبيرة بتواجد البعثة في محافظة الكرك, ملبناً أن هذه الزيارة تؤكد على مدى عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني, متمنياً للبعثة قضاء أوقات ممتعة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

بدوره شكر ايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة غرفة تجارة الكرك وكافة أهالي محافظة الكرك على حفاوة الإستقبال والضيافة, مشيراً أننا كبعثة فلسطينية متواجدون على أرض المملكة الأردنية الهاشمية نعتبر أنفسنا بين أهلنا وربعنا ولسنا في غربة نظراً للروابط الكبيرة بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وأضاف أبو الخير: “نحن نتواجد في المملكة للمشاركة في احتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين, متمنياً له دوام الصحة والعافية وأن ينعم الله على المملكة بالأمن والأمان وأن يحمي جيشها وشعبها من شر الحاسدين والحاقدين”.

وقدمت البعثة درعاً لغرفة تجارة الكرك, وقدمت الغرفة درعاً للجمعية.

 

جولة سياحية

وقامت البعثة برفقة قدامى الفيصلي وقدامى الكرك بجولة في بعض المعالم الأثرية والتاريخية بالكرك, حيث تجولت البعثة بقلعة الكرك إحدى أهم المعالم الأثرية في محافظة الكرك, والتي يشاهد من فوقها ليلاً أنوار مدينة القدس الشريف كما يُرى فيها المباني والجدران الأثرية المميزة والتي تحتفظ بطرازها المعماري العريق.

 

استقبال رياضي مميز

وعقب الجولة السياحية استضاف نادي الكرك البعثة وكان في استقبالها السيد أكرم المعاسفة رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وعدد من قدامى لاعبي النادي وعلى رأسهم الكابتن محمد السحيمات.

ورحب “المعاسفة” رئيس النادي بالبعثة وعبر عن فخره واعتزازه بقدامى الرياضيين الفلسطينيين من قطاع غزة, مشيراً أن ناديه على استعداد دائم لاستقبال وفود الرياضيين القدامى من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, متمنياً التوفيق للبعثة واستكمال برنامجها, مشيراً أن مشاركة الجمعية في احتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين الشعب الأردني والشعب الفلسطيني, متمنياً أن يمد الله بعمر جلالة الملك عبدالله الثاني.

بدوره قدم الكابتن باسم مراد كابتن المنتخب الأردني والنادي الفيصلي سابقاً الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكرك نيابة عن البعثة لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة حيث اختتمت الجولة في المحافظة عقب المباراة بمأدبة غداء على شرف البعثة, مبيناً عمق العلاقات التي تجمع الرياضيين القدامى من الأردن وفلسطين, كما شكر الكابتن محمد السحيمات على دوره المميز للتنسيق لجولة البعثة في محافظة الكرك, متمنياً التوفيق للنادي ولأبناء محافظة الكرك.

وقدمت البعثة في ختام الزيارة درعاً لنادي الكرك, وفي المقابل قدم النادي درعاً للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, ومن ثم عادت البعثة إلى العاصمة عمان حيث مقر إقامتها.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: