التخطي إلى المحتوى
تعادل الفدائي والتنين الصيني بهدف

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد :

اثبت الفدائيون في بلد المليار نسمه علو كعبهم وكشروا عن انيابهم امام منتخب البلد الصديق الصين ، حيث قارعوا منتخبها لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء 20/11/2018 بملعب مركز مدينة تشنجدو الرياضي الصيني استعدادا لمنافسات اسيا بالامارات مطلع العام القادم، وبرعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية ” جوال ” .

بدأ اللقاء باشراك اللاعبين : رامي حمادة ، مصعب البطاط ، محمد صالح ، عبد اللطيف البهداري ، واليكسيس نصار ، محمد درويش ، بابلو برافو ، نظمي البدوي ، تامر صيام ، ياسر اسلامي وخالد سالم .

وقد ادى الفدائي مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني حيث استحوذ على الكرة وبنى العديد من الهجمات فيما تقاسم الفريقان الشوط الاول الذي انتهى بتقدم مبكر للأصدقاء الصينيين الذين سجلوا هدفهم في الدقيقة “9 ” عن طريق اللاعب شياوتينغ الذي سدد كرة برأسه استقرت بالشباك .

 

حاول الفدائي التعديل ولعل أثمن الفرص تلك الكرة العرضية التي أرسلها تامر صيام وسددها البهداري برأسه علت العارضة بقليل .

لينتهي الشوط الأول بتقدم التنين الصيني بهدف مقابل لا شيء .

 

في الشوط الثاني فرض الفدائي إيقاعه واجري المدير الفني نور الدين ولد علي سلسلة من التبديلات أثمرت عن احراز هدف التعادل في الدقيقة ” 63 ” من تمريرة قاتلة لأليكسيس نصار الى ياسر اسلامي وبحرفنة الكبار وضعها في الزاوية البعيدة عن الحارس معلنا التعادل 1/1 .

فقد تم استبدال كل من خالد سالم ، نظمي البدوي ، ياسر اسلامي وتامر صيام ودخل مكانهم جونثان سوريا ، عدي الدباغ ، محمود وادي وسامح مراعبة .

حاول الفداء جاهدا تحقيق الفوز، واضاع مهاجمونا اكثر من فرصة في الوقت الاصلي للمباراة .

وفي الوقت بدل الضائع وضع المنتخب الصيني كل ثقله من اجل الفوز الا ان خط الدفاع الفلسطيني بقيادة الشهم البهداري وتألق الجميع ذادوا عن منطقة الجزاء الفلسطينية ولم يسمحوا للمنتخب الصيني بتشكيل خطورة تذكر لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 .

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: