التخطي إلى المحتوى
الفدائي ونسور قاسيون حبايب
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

ابوظبي – الموفد الاعلامي :

بحضور سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسعادة السفير الفلسطيني في الامارات عصام مصالحة  والاخت سوزان شلبي نائب الرئيس ورئيس البعثة الفلسطينية الى الامارات صلاح الجعبري والسادة غسان قبها وحسن شعث ومحمد اسعد ، انتهى اللقاء 

 

الذي جمع منتخبنا مساء الاحد 6/1/2019  مع المنتخب السوري الشقيق بالتعادل السلبي ضمن مباريات بطولة امم  اسيا لكرة القدم التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة .

 

وقد جرى اللقاء على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية التي تضم الاردن ، استراليا ، سوريا وفلسطين .وفيما يلي تفاصيل اللقاء

 

الشوط الاول

 

منذ البداية ظهر التصميم السوري على احراز هدف مبكر لحسم نتيجة المباراة الا ان المنتخب الفلسطيني ابدى انضباطا عاليا واعتمد على المهاجم الوحيد في المقدمة ” ياسر اسلامي حيث اعتمدوا على الهجمات المرتدة .

 

هاجم السوريون في اكثر من مناسبة الا ان احكام اغلاق  المنطقة الخلفية من دفاعات الفدائي ساهمت في الحد من خطورة المنتخب السوري بالرغم من انه هدد المرمى الفلسطيني في مناسبتين .

 

نوع السوريون من هجماتهم ومحاولاتهم لاختراق المنطقة  الدفاعية الا ان جماعة البهداري دافعت باستماتة امام المرمى .

 

وبعد الدقيقة 15 انحصر اللعب في وسط الميدان .

 

عمر خريبين اضاع فرصة في الدقيقة 28  عندما سدد برأسه تصدى لها الفدائي ” رامي حمادة ” وأبعدها عن مرماه .

 

وفي الدقيقة “43” كرة حرة مباشرة من خطأ ارتكب على بعد “25” ياردة سددها عمر السومة في حائط الصد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني

بداية شبيهة بالشوط الاول بالرغم من المحاولات الفلسطينية لتمدد الى الامام .في الدقيقة “59” محاولة سورية عن طريق يوسف كلفا لكن تدخل رامي حمادة وسيطر عليها .

 

خرج بابلو برافو ودخل اليكسس نصار في اول تبديل فلسطيني في اللقاء .

 

وفي الدقيقة “68” خرج مدافع منتخبنا محمد صالح بالبطاقة الحمراء بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية ليلعب الفلسطيني بعشر لاعبين .

 

سلسلة من التبديلات أجراها الفريقين في سوريا خرج زاهر الميداني ودخل محمد عثمان ثم دخل  احمد الاشقر وخرج سامر محمد .

 

وفي فلسطين دخل شادي شعبان مكان جونثان سوريا ، ثم خرج ياسر اسلامي ودخل محمود وادي .

 

وفي الدقيقة “88” كادت كرة تامر صيام العرضية ان تحدث فارقا في نتيجة المباراة لولا تدخل الدفاع السوري وشتتها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: