التخطي إلى المحتوى
تفعيلا لحملة يداً بيد خلينا على العهد.. اتحاد الإعلام الرياضي واتحاد الرياضة للجميع يزورون مركز رعاية المسنين
nfd
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة / دائرة الإعلام:

في إطار التفاعلات والحملات المجتمعية وضمن الاحتفالات بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية، قام الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي واتحاد الرياضة للجميع بزيارة لمركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء للوقوف بجانبهم ورفع معنوياتهم وإشعارهم بالأجواء العائلية، ولهذا الغرض أبى الاتحاد وبالتعاون والشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع إلا أن يكونوا عائلة ثانية لمسني مركز رعاية المسنين حیث تقاسموا معھم الفرحة بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية.

من جھته، أكد أسامة فلفل أن ھذه الحملة لھا قیمة عظیمة وأثر طيب ومحمود وتعمق مفاهيم المسؤوليات المجتمعية داخل المجتمع وتعمل على حماية بنيانه، وأضاف من ھذه المنطلقات نعمل على تعزيز ھذا المنهج الذي كان ولازال منبع للإخلاص والوفاء والتكافل والتكامل المجتمعي الذي أحوج ما نكون إليه لتحقق المشاركة المجتمعة الصحيحة التي تمثل القیم والمبادئ النبيلة في مسیرة شعبناز

 وشكر فلفل كل الذين ھبوا ووقفوا ولم یتأخروا وكانوا على مسافة واحدة مع الاتحاد لإنجاح الحملة وخاصة مخبز الدهشان ورعايته الكريمة.

بدوره، أشاد د. اسلام صقر عضو مجلس إدارة الاتحاد بدور مركز الوفاء لرعاية المسنين وجھودھم المخلصة في میدان الرعایة الاجتماعية ورعایة المسنين، وأكد أن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاییس.

 أما أحمد أبو دياب رئيس اللجنة الاجتماعية بالاتحاد فعبر عن سعادته الكبيرة لإنجاح الحملة التي كانت بلسما شافيا لنزلاء مركز الرعاية الذين ارتسمت البسمة وعلامات الفرح على وجههم، وأضاف لقد آثرنا في الاتحاد أن نخصص هذه الزيارة بمناسبة العيد الوطني للرياضة الفلسطينية لإدخال البھجة والسرور على قلوب المسنين والمسنات، وإشعارهم بالأجواء العائلة.

إلى ذلك، أكد محمد أبو عيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع على أن فلسفة الشراكة هي استراتيجية الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع كونها تمثل طريق النجاح، والمشاركة والتعاون مع اتحاد الإعلام تمثل نقلة نوعية في فعاليات وأنشطة الرياضة للجميع، واعتبر نجاح حملة يد بيد للمسنين خطوة على بداية الطريق الصحيح.

في ذات السياق، قال عاهد فروانة الأمين العام للاتحاد على أن المسیرة مستمرة وفي حالة تناغم مع كافة اللجان لتحقق الأهداف المرسومة والتي تشكل قاعدة الارتكاز في المشروع الوطني الرياضي والإعلامي الطموح.

وقال الزميلان أحمد حسونة وإبراهيم المدهون إننا ندرك حجم المسؤولة الوطنية والأدبية والأخلاقية وجاھزین للعمل تحت كل الظروف لخدمة مجتمعنا الفلسطیني ومنظومته الرياضة والإعلامية.

nfd
nfd
nfd
Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: