التخطي إلى المحتوى
جدعان بلاطة في الصدارة مؤقتا … الامعري يحسم ديربي الوسط … الاهلي والعميد حبايب

دوري القدس للمحترفين
جدعان بلاطة في الصدارة مؤقتا … الامعري يحسم ديربي الوسط … الاهلي والعميد حبايب
الحقيقة سبورت. الخليل: انتهت الجولة الأولى من منافسات الإسبوع السادس لدوري القدس للمحترفين وضمت ثلاث مواجهات مركز بلاطة وثقافي طولكرم. ديري الوسط الذي جمع البيرة الامعري الديربي الخليل بين الاهلي والعميد.
بلاطة نجح في اعتلاء صدارة الدوري مؤقتا بانتظار لقاءات الغد، حيث حقق انتصار عريض على العنابي الكرمي برباعية لم تجد الرد، سجلها خالد سالم الذي افتتح التسجيل من ركلة جزاء الدقيقة السابعة، أمير قطاوي عزز النتيجه بهدف ثان وخالد ابو بكر سجل الثالث ليعود الاسمراني خالد سالم ويحضر قبل الصافرة ويسجل الرابع والثامن له في الدوري ليبقى زعيم لائحة الهدافين. بلاطة اصبح في الصدارة بعد الانتصار وبرصيده ١٤ نقطة فيما تجمد رصيد ثقافي طولكرم عند النقطة الخامسة.
شباب الخليل خرج بنقطة من الديربي الخليلي الذي جمعه مع الأهلي على ستاد دورا الدولي بعد تعادل بهدف لكل فريق، الأهلي تقدم بالنتيجة عن طريق هلال موسى الدقيقة ٢٦ من علامة الجزاء، ولم يفلح لاعبيه في استغلال العديد من الفرص، لتكون النهاية ذاتية وهدية قدمها يزن العويوي للشباب قبل صافرة النهاية الدقيقة الأخيرة عندما أودع رأسية بالخطأ في مرماه ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده. الشباب اصبح برصيد ١١ نقطة والأهلي برصيد ٨ نقاط.
ديري الوسط الذي جمع مؤسسة البيرة ومركز الامعري على ستاد ماجد أسعد انتهى امعراوي بهدف وحيد سجله يحيى السباخي من ركلة جزاء الدقيقة ٩٤. الامعري اصبح برصيد ٧ نقاط فيما تجمد رصيد البيرة عند النقطة الثامنة.
ويلتقي في ختام منافسات الجولة السادسة غدا، السموع يستضيف مركز طولكرم. هلال القدس يستضيف واد النيص وجبل المكبر يواجه غزلان الظاهرية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: