التخطي إلى المحتوى
جماهير الأهلي بفلسطين تحتفل بالفوز على الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

غزة- فلسطين:

احتفلت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين بالفوز الذي حققه الأهلي على فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا، والذي انتهى بفوز نادي القرن بثلاثة اهداف مقابل هدف للترجي.

ونظمت الرابطة تجمعا كبيرا لحضور اللقاء الهام وذلك في “مقهى رنوش” وسط مدينة غزة حضره العشرات من عشاق النادي الأهلي والذين حملوا الاعلام الفلسطينية والمصرية واعلام النادي الأهلي وسط أجواء تشجيعية مميزة.

واجرى الكابتن علاء خالد رئيس رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي اتصالات مع عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المهندس خالد مرتجي، والأستاذ إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي، اعرب خلالها عن سعادته وجماهير الاهلي بهذا الفوز، متمنيا ان تكتمل الفرحة بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

من جانبه هنأ الأستاذ مرتجي رئيس وأعضاء وكوادر رابطة محبي الأهلي بهذا الفوز والذي أدخل الفرحة والسرور على كافة عشاق القلعة الحمراء في كل مكان وخاصة في فلسطين.

واعرب الأستاذ المنيسي عن شكره وتقديره لجماهير الأهلي بفلسطين عامة ورابطة محبي الأهلي خاصة على حرصهم على مساندة الأهلي في كافة البطولات، متمنيا ان تكتمل الفرحة بالفوز بالبطولة الغالية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: