التخطي إلى المحتوى
حراحشة أول من افتتح التسجيل … ربايعة الإصابة الأسرع وبرهوش آخر من أصاب الشباك 39 هدفا رصدت الأغلى، 26 منها حصدت انتصارات و13 حالة تعادل

حراحشة أول من افتتح التسجيل … ربايعة الإصابة الأسرع وبرهوش آخر من أصاب الشباك
39 هدفا رصدت الأغلى، 26 منها حصدت انتصارات و13 حالة تعادل
إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الأولى
الحقيقة سبورت – خليل الرواشده: يتخصص هذا الجزء من الإحصائيات في رصد أول وأسرع وآخر أهداف الذهاب، إضافة إلى أغلى الأهداف التي سجلت في رحلة الذهاب:

حراحشة أول من افتتح التسجيل
حظي لاعب شباب دورا محمد حرحشة بوسام أول أهداف شطر الذهاب، وقد سجل اللاعب في اللقاء الذي جمع فريقه أمام أهلي قلقيلية، وانتهى بفوز أصحاب الأرض دورا بثلاثية نظيفة في افتتاحية الدوري، الهدف سجل الدقيقة 37 من تسديدة على مشارف الجزاء استقرت على يمين الحارس غسان علي.
ربايعة يدون اسمه على أسرع هدف
وقع لاعب شباب العبيدية اسمه على أسرع أهداف رحلة الذهاب، وسجله في شباك شباب العيسوية الأسبوع السادس في الدقيقة الثانية، وانتهى اللقاء عبيدية وسجل ربايعة ثنائية في اللقاء الذي انفض بثلاثية لهدفين.
برهوش آخر من أصاب الشباك
دون حسن برهوش لاعب طوباس اسمه على اخر الأهداف التي أصابت الشباك، وسجله في اختتام منافسات الأسبوع الأخير في شباك العربي الصفافي، الهدف جاء في الدقيقة 95 منح طوباس التفوق بهدفين لهدف فيما كان هدف برهوش الثاني له في المسابقة بعد هدف الافتتاحية في شباك العبيدية.
أغلى 39 هدفا، 26 منها حصدت انتصارات و13 تعادلات
سجلت حصيلة الأهداف الأغلى التي أصابت الشباك رحلة ذهاب الدوري 39 هدفا، منها 26 حالة جلبت انتصارات، 15 حالة قلبت النتيجة من تعادل إلى تفوق، 11 لقاء انفض بهدفين لهدف و 4 لقاءات جلبت التفوق بثلاثية لهدفين، فيما كان نصيب 11 مواجهة هدف وحيد حصاد النقاط الثلاث. حالات التعادل والتي رافقها اغلى الأهداف رصدت 13 هدف منحت أصحابها نقطة من اللقاء، 9 مواجهات شهدت اغلى الأهداف التي فضت النتيجة هدف لكل فريق و4 أهداف جلبت نقطة لأصحابها من تعادل بهدفين لمثلهما.
أكثر الجولات التي رافقها سيناريو أغلى الأهداف كان الأسبوع الخامس، حيث حسمت جميع اللقاءات بالهدف الأغلى في 5 انتصارات وتعادل وحيد، الأسبوع السادس هدف الحسم حضر في 5 مناسبات ومثله الأسبوع الثالث. الافتتاحية كان للهدف الأغلى التواجد 4 مرات تكررت كذلك في الأسبوعين السابع وقبل الأخير. 3 مرات حسمت اللقاءات بأغلى الأهداف في الأسبوعين الرابع ومثله الأخير. هدفان حصدا الأغلى في مواجهات الأسبوع الثاني وتكرر السيناريو الأسبوع الثامن. هدف وحيد كان الأغلى في الأسبوع التاسع للقوات والوحيد في شباك العبيدية مهره نقاط المباراة لخير الله هداف الفريق.
أغلى أهداف آخر 5 دقائق
رصدت 6 أهداف كانت الأغلى وسجلت الدقائق الخمس الأخيرة، 3 منها جلبت انتصارات للعيسوية على حساب الأبناء بهدف الداري الوحيد، هدف امين النصر الوحيد في ديربي الاسلامي والأهلي، هدف السويطي الوحيد للعيسوية في لقاء العربي. 3 أهداف كانت الأغلى وجلبت تعادلات لأصحابها، هدف هيثم خير الله عادل القوات أمام العيسوية هدف لمثله، هدف ربايعة عادل العبيدية ودورا هدف لهدف والأخير هدف عنان ذيب فض لقاء الأهلي القلقيلي والعربي بهدف لكل فريق.
أغلى أهداف الوقت بدل ضائع
سجلت 8 أهداف الأغلى في دقائق الوقت المبدد، 5 كانت حصاد النقاط الثلاث، هدف دراغمة والتفوق لطوباس على حساب العبيدية بهدفين لهدف، هدف ابو كويك منح التفوق للابناء في لقاء الخضر، هدف ابو محسن جلب الفوز الطوباسي على حساب الابناء بثلاثية لهدفين، هدف جلايطة وفوز هلال اريحا على الخضر، هدف برهوش وتفوق طوباس على العربي بهدفين لهدف. 3 أهداف جلبت تعادلات، هدف حداد والتعادل لهلال أريحا أمام القوات، هدف عمر عيسى وتعادل الخضر وطوباس، هدف دعنا الذي جلب تعادل للأبناء أمام جنين بهدفين لمثلهما.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: