التخطي إلى المحتوى
خلال جلسته الخامسة بنادي غزة الرياضي.. اتحاد الإعلام الرياضي يناقش مراجعة مسودة النظام الخاص بالاتحاد
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة / الدائرة الإعلامية:

واصل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، بالمحافظات الجنوبية اجتماعاته الدورية لإنجاز المهام الموكلة وضبط إيقاع العمل وفق الأصول والنظم والقوانين الناظمة للوصول إلى مرتكزات العمل النجاح.

وعقد الاتحاد جلسته الخامسة بمقر نادي غزة الرياضي يوم السبت الماضي بحضور أسامة فلفل رئيس الاتحاد، د. أحمد أبو السعيد، أشرف مطر أعضاء الاتحاد والأمين العام عاهد فروانة.

وقام الأعضاء في بداية الجلسة بمراجعة مسودة النظام الأساسي بالقراءة الأولى، واستكمال تشكيل اللجان العاملة، واعداد مراسلات ومخاطبات للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، والاطلاع على تصميم صفحة الاتحاد على شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وآليات التواصل مع المحافظات الشمالية والشتات، القرطاسية والأختام، رؤية المجلس للمرحلة القادمة).

وفي أجواء مفعمة بالمسؤولية الوطنية العالية تم مناقشة كافة الخطوات التي تمت منذ تسلم قرار التكليف والمعالجة السليمة لكافة الأمور وفق المصلحة العامة ، كما تم مناقشة الملاحظات على النظام بعد القراءة الأولى وسط أجواء هادئة مليئة ومشبعة بالوعى والحرص الشديد على ضرورة انجاز نظام عصري يتوافق مع الواقع الفلسطيني ويلبي الطموح، وكذلك تم استكمال تشكيل اللجان بعد مداولات ومساعي حثيثة وجهود صادقة لإنجاح برنامج ومسيرة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

وفي ذات السياق، تم مراجعة الرسائل الواردة من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الواردة ، وتم التواصل خلال الاجتماع بشكل مباشرة مع الأستاذ عمر الجعفري النائب الأول لرئيس الاتحاد ومناقشة فحوى الرسائل بشكل أخوي ، وتم الاتفاق على الرد ومخاطبة الاتحاد العربي وفق الأصول المتبعة ، كما تم الاطلاع على تصميم صفحة الاتحاد الجديدة على شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وتم الاتفاق على اطلاع الزملاء بالمحافظات الشمالية والشتات لاعتمادها ، كذلك وضع رئيس الاتحاد أسامة فلفل المجلس بصورة نطاق التواصل الدائم والمستمر مع الشركاء بالمحافظات الشمالية والشتات وأثنى الجميع على ذلك مؤكدين على تعزيز وتطوير العلاقة بشكل يعكس الصورة الجميلة لوحدة منظومة الإعلام الرياضي التي هي في الأساس تمثل وحدة وطن ،وكذلك استلم المجلس القرطاسية والأختام بعد إنجازها من قبل اللجنة الأولمبية.

 واختتمت الجلسة بمناقشة رؤية المجلس للمرحلة المقبلة ، حيث تم تناول مجموعة كبيرة من الأفكار والمقترحات الإيجابية ، وتم الاتفاق على بلورة وصياغة هذه الأفكار بشكل رؤية للمرحلة المقبلة وتداولها مع الشركاء بالمحافظات الشمالية والشتات للمساهمة في تكامل رؤية العمل خلال المرحلة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0