التخطي إلى المحتوى
دوري جوال السلوي: غزة الرياضي يفجر المفاجأة ويهزم خدمات البريج في افتتاح الدور الثاني

غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء، الدور الثاني من دوري جوال لكرة السلة، بإقامة لقاء وحيد على صالة غزة الرياضي بمدينة غزة.

 

غزة الرياضي ( 75 ) * ( 71 ) خدمات البريج

 

تشكيل الفريقين:

غزة الرياضي : محمد عاشور ومحمد البابا ومعتز الحويحي وضياء سكيك وموسى موسى

خدمات البريج : محمد مهدي وابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح وثائر عيسى

 

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان، دولي سائد جميد، دولي سعيد ضيا زادة، مسجل : احمد سكيك، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية: مؤمن الجربة.

 

الربع الأول: (21/10) لخدمات البريج

بدأ خدمات البريج التسجيل في اللقاء بثنائية عبر نجمه ابراهيم ابو رحال وتبادل لاعبي الفريقين التسجيل في سلة كل فريق وسجل ثائر عيسى 8 نقاط منهن ثلاثيتين وابراهيم ابو رحال 4 نقاط، بينما سجل للرياضي موسى موسى 5 نقاط منهن ثلاثية ومحمد عاشور ثلاثية.

 

الربع الثاني: ( 17/16) لغزة الرياضي

شهد الربع الثاني اثارة وقوة بين الفريقين وبدأ خدمات البريج التسجيل في الربع الثاني عبر لاعبه ابراهيم ابو رحال الذي سجل ثنائية وتبعها بالتسجيل 4 نقاط، وسجل ثائر عيسى ثلاثية، في المقابل قدم غزة الرياضي شوط مميز وسجل كلا من شادي الباز واحمد ابو جلالة وموسى موسى لكلا منهم ثلاثية وثنائية.

 

الربع الثالث: (23/18) لغزة الرياضي

شهد الربع الثالث تألق كبير للاعبي غزة الرياضي الذي بدأ الربع الثالث بالتسجيل عن طريق لاعبه شادي الباز الذي سجل 6 نقاط وزميله احمد ابو جلالة الذي سجل 6 نقاط من ثلاثيتين ومحمد عاشور الذي سجل ثلاثية، في المقابل سجل خدمات البريج عبر لاعبيه ابراهيم ابو رحال 6 نقاط وابراهيم مصلح ثلاثية وثائر عيسى ثلاثية.

 

الربع الرابع: (25/16) لغزة الرياضي

شهد الربع الرابع قمة الاثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما، وسجل لغزة الرياضي محمد البابا 6 نقاط وموسى موسى 5 نقاط وتألق لاعبي الرياضي وقدموا افضل اداء في البطولة، في المقابل سجل للبريج ابراهيم ابو رحال 7 نقاط منهن ثلاثية ورامي الجمال 4 نقاط منهن ثلاثية.

لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لغزة الرياضي بالنتيجة النهائية ( 75 ) * ( 71 ) .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: