التخطي إلى المحتوى
رابطة قدامى لاعبي لواء الرصيفة وعائلة فحماوي يستقبلان بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

رابطة قدامى لاعبي لواء الرصيفة وعائلة فحماوي يستقبلان بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

استقبل رئيس وأعضاء رابطة قدامى لاعبي لواء الرصيفة وعائلة فحماوي مساء الثلاثاء بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, في ديوان آل فحماوي بالرصيفة.

ورحب الكابتن جلال ملحم بالبعثة وبقدامى الفيصلي الكابتن باسم مراد وجعفر حماد, وأكد على أن استقبال البعثة واجب من كافة الرياضيين في الأردن ويؤكد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني, وتمنى رحلة مميزة للبعثة وإقامة سعيدة في المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لفلسطين وقضيتها العادلة.

وشدد الكابتن حمدان البركوسي رئيس رابطه قدامى لاعبي الرصيفة على أهمية زيارة البعثات لقدامى الرياضيين, متمنياً أن يزول الاحتلال لتتواصل البعثات الرياضية بسهولة.

بدوره عبر الكابتن كمال فحماوي هداف الرصيفة بالزمن الجميل خلال كلمته عن عائلة فحماوي, عن سعادته باستقبال بعثة قدامى الرياضيين, مشيداً بعمق العلاقات بين قدامى اللاعبين بالأردن وفلسطين.

بدوره اعرب الرياضي الكبير اسماعيل المصري “أبو السباع” المدير الفني لقدامى الرياضيين الفلسطينيين عن سعادته الكبيرة بالاستقبال المميز من عائلة فحماوي ورابطة قدامى الرصيفة, لافتاً إلى أن هذا ليس غريباً عن عائلة فحماوي وقدامى الرصيفة, ناقلاً لهم تحيات الأسرة الرياضية وأسرة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وأكد المصري على عمق العلاقات التاريخية التي تربط الرياضيين القدامى الاردنيين والفلسطينيين, معتبراً وجود البعثة بالمملكة بالحدث التاريخي المميز لأعضاء البعثة, وحفاوة الاستقبال تدل على عمق المحبة والترابط بين الشعبين.

وأضاف المصري أن ما يزيد من سعادتنا كبعثة فلسطينية من قطاع غزة المشاركة في احتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من خلال سلسلة النشاطات الرياضية مع الأندية بالأردن الشقيق.

تمنى المصري في ختام كلمته للأردن أن ينعم الله عليها بالأمن والامان ويحفظ ملكها وجيشها وشعبها من كل شر.

وعبر نجوم ووجهاء الرصيفة السيد مصطفى طقاطقة والكابتن زاهي أبو العسل وكافة الرياضيين عن سعادتهم باستضافة الوفد في ديوان آل فحماوي.

وتحدث الكابتن باسم مراد وجعفر حماد عن تجربتهما في صعوبة السفر من وإلى غزة حيث زاروا عام 2012 بوفد من قدامى الفيصلي, ومحاولة الوصول الأخيرة التي لم تنجح

وفي ختام الزيارة وفي لفتة مميزة رد على رفع درع رابطة قدامى الرصيفة على رأس رئيس الوفد في الزيارة السابقة قام الكابتن جلال ملحم بتقبيل رأس الرياضي الكبير الكابتن اسماعيل المصري وهذا من شيم النشامى الكبار, وقدمت بعثة قدامى الرياضيين ممثلة برئيس الوفد حسن صلاح ومدير البعثة زياد أبو سمره درعاً لرابطة قدامى الرصيفة تسلم الكابتن زاهي أبو العسل, وقدم الكابتن حمدان البركوسي رئيس رابطة قدامى الرصيفة درعاً للبعثة, وأقامت مأدبة غداء على شرف البعثة في ديوان آل فحماوي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: