التخطي إلى المحتوى
رغم معاناة لاعبينا الابطال.. فلسطين تتأهل للدور الثاني في بطولة كاس زايد لكرة الطاولة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الحقيقة سبورت:

تأهل لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة عبد الله السقا لاعب نادي المجمع الاسلامي للدور الثاني ضمن بطولة كاس زايد الفردية التي ينظمها الاتحاد الاماراتي لكرة الطاولة في دبي من 19-22/12/2018م .

حيث لم يوفق بالمشاركة لاعبين بطلين بسبب صعوبة السفر والخروج من غزة، وهما لاعبي المنتخب الفلسطيني البطل حاتم وادي من نادي شباب خانيونس والبطل نائل سمارة من نادي فلسطين.

كما شارك اللاعب وائل العقاد من الشتات ابن نابلس جبل النار،بعد خسارته من البطل المصري احمد صالح وعبد الله البلوشي  وبالاطلاع على النتائج تمكن البطل عبد الله السقا من الفوز بلقاءين وخسارة لقاء واحد في مجموعته بهذا حل ثاني المجموعة بعد لاعب المنتخب السعودي نايف الجدعي حيث خسر منه 3/1 في لقاء قوي ومثير.

فيما فاز على ثنائي المنتخب الاماراتي صلاح الدين البلوشي و جاسم لنجاوي بنفس النتيجة 3/2 في لقائين قويين مثيرين.

هذا ويتنظر البطل عبد الله السقا قرعة دور الستة عشر وسيخوض غمارها اليوم حسب ما ورد من اللجنة المنظمة .

ومن الجدير بالذكر بان لاعب المنتخب الفلسطيني من محافظات غزة وجد صعوبة بالغة في الوصول لدولة الامارات حيث مكث في معبر رفح ما يزيد عن 28 ساعة أي ليلة واكثر مما اضطره للمبيت بالصالة وبعدها استغرقت الطريق من المعبر للمطار ما يزيد عن 10 ساعات حتى وصل للمطار .

ورغم كل هذا العناء فلسطين حاضرة وبقوة من خلال التاهل للدور الثاني .

من هنا ناشد الاتحاد الفلسطيني ممثلا برئيسه محمد الدلو  كل من له علاقة بحرية سفر وتنقل لاعبينا و مساندتهم ومساعدتهم وتسهيل سفرهم ليتمكنوا من تمثيل فلسطيني خير تمثيل .

هذا وهنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني ا.محمد صلاح الدلو والاخوة الاعضاء وكل الرياضيين البطل عبد الله السقا على هذا الانجاز والاداء المشرف في تمثيل فلسطين .

هذا وشكر رئيس الاتحاد الاخوة في السفارة الفلسطيني بجمهورية مصر العربية و اللجنة الاولمبية الفلسطيني ووزارة الشباب والرياضة والاخوة اعضاء الاتحاد لما بذلوه من جهد في نجاح مشاركة فلسطين في كاس زايد مطالبا مزيد من الجهد والتنسيق لتذليل العقبات امام لاعبينا .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: