التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يكرم رابطة بلانكو فلسطين خلال مونديال الأندية في مشهد للتاريخ!

مدريد/الحقيقة سبورت:

أرسل نادي ريال مدريد دعوة رسمية لرابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية “بلانكو فلسطين”، في بادرة كريمة من نادي القرن ريال مدريد،لحضور بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبو ظبي بالإمارات، والمشاركة في حفل خاص برابطات ريال مدريد في المنطقة العربية.

 

ولبّت “بلانكو فلسطين” الدعوة عن طريق “ياسر أبو حبل” رئيس الرابطة ممثلاً عن فلسطين في أكبر فعالية للملوك في المنطقة، في حضرة رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” والأسطورة “بوتراغينيو” مسئول العلاقات المؤسسية للنادي مع “مانويل غوميز باربرا” رئيس قسم رابطات ريال مدريد في العالم، ونائبه السيد “آسكوبار”، ونخبة من أساطير النادي: راؤول غونزاليس، روبيرتو كارلوس، وآلفارو آربيلوا.

 

وتخلل الحفل كلمة من رئيس النادي “بيريز” الذي أكد دعمه لرابطات ومشجعي النادي في كل مكان بالعالم، مبيناً قيمتها المعنوية للنادي إدارةً ولاعبين، من أجل المضي قدماً في حصد الألقاب والبطولات التي تزين خزائن الميرينغي.

 

وتبادل الهدايا التذكارية كلٌّ من “بيريز” رئيس النادي و”أبو حبل” رئيس الرابطة، عبارة عن قميص للنادي موقع باسم “بلانكو فلسطين” وتوقيعات اللاعبين، فيما قدمت الرابطة علمها الرسمي ودرعاً تذكارياً، في مشهد تاريخي يثمن جهود “بلانكو فلسطين” وقيمتها لدى زعيم أندية العالم.

 

ومن جهته أعرب “أبو حبل” عن فخره بهذه الدعوة والفعالية والتكريم، الذي يمثل اعترافاً مستحقاً من النادي لما بذلته الرابطة من أجل مشجعي مدريد في فلسطين، مؤكداً استمرار العطاء اللامحدود حتى تحقيق أهدافنا الكاملة وإبراز قضية فلسطين العادلة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: