التخطي إلى المحتوى
سويدان يشيد بإنجاز أكاديمية المحترفين في بطولة باريس

غزة/الحقيقة سبورت:

أشاد مأمون سويدان مستشار الرئيس محمود عباس لشؤون الشباب بالإنجاز الذي حققه فريق أكاديمية المحترفين خلال مشاركتهم في بطولة باريس لكرة القدم، وحصولهم على المركز الثاني في البطولة بعد تقديمهم لأداء مشرف حظي باستحسان الجميع، متمنياً التوفيق لهذا الفريق لمواصلة مشوار التمثيل المميز لفلسطين.

جاءت كلمات سويدان خلال زيارة وفد اكاديمية المحترفين له لتقديم الشكر لدورة المميز في دعم ومتابعة مسيرة الفريق خلال البطولة.

وضم وفد الأكاديمية كلاً من الكابتن إياد سيسالم رئيس الأكاديمية، والمدير الادارى الكابتن ماجد اللبابيدي، والكابتن أبو معروف حمودة الناطق الإعلامي.

وقدم سيسالم شكره وشكر فريق الأكاديمية للسيد سويدان على جهوده المميزة ومتابعته المستمرة للبعثة منذ اللحظات الأولى وصولاً إلى باريس، معتبراَ ذلك ليس بالغريب في ظل دعمه المتواصل لقطاع الشباب في مختلف المجالات.

وثمن سيسالم دور سويدان في النهوض بمسيرة الشباب، والتأكيد على دور الشباب المحوري في تنمية المجتمع وبناء الجيل الواعد الذي يستطيع أن يحمل لواء التحرير ومسيرة البناء لفلسطين.

وأطلع سيسالم سويدان على حيثيات مشاركة الفريق في باريس وما قدمة الفريق خلال مشوار البطولة، قبل أن يقدم له درعاً تكريمياً من الأكاديمية تقديراً لجهوده ودعمه للشباب.

هذا وقدم فريق أكاديمية المحترفين مستوى مميز خلال المشاركة في بطولة باريس وحصولهم على وصيف البطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: