التخطي إلى المحتوى
شركة فايز نمر أبو عرار لتجارة السيارات تتبرع ببدلة رياضية للجهاز الفني والفريق الأول بالنادي

غزة/اللجنة الإعلامية:

تبرع رجل الأعمال فايز نمر أبو عرار “أبو محمد” الملقب بـ “الصقر” رئيس مجلس إدارة شركة فايز أبو عرار لتجارة السيارات ببدلة رياضية للجهاز الفني واللاعبين بالفريق الأول لنادي الزيتون الرياضي, في اطار دعم وتشجيع الفريق.

 وقدم علاء بدوان القائم بأعمال رئيس نادي الزيتون ومجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين الشكر والتقدير لشركة “فايز أبو عرار” على هذا الدعم والمساندة، والذي يدل على مدى اهتمامهم بالحركة الرياضية والشبابية وهذا ينم عن فكر وثقافة للتسويق والإعلان في الشركة باتجاه دعم الرياضة من خلال نادي الزيتون للمحافظة على شبابنا من السلوكيات والأنماط السلبية لبناء إنسان سوي يبني مجتمع سليم خالٍ من الانحراف والمخدرات.

وثمن “بدوان” هذه الخطوة من شركة فايز أبو عرار, مبيناً أنهم لم يترددوا في تقديم الدعم والمساندة للنادي, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

وأكد رجل الأعمال فايز أبو عرار “أبو محمد” رئيس مجلس إدارة شركة فايز أبو عرار لتجارة السيارات أنه لن يتأخر عن دعم ومساندة نادي الزيتون, حيث حرص على متابعة مباراة الفريق وتمنى للفريق التوفيق والنجاح ولمواصلة مشوار لتحقيق الانجازات, واعداً بتقديم مزيداً من الدعم والرعاية للفريق مستقبلاً .

وتأتي هذه الخطوة ضمن سياسة مجلس إدارة النادي لتوفير مصادر الدعم والرعاية من خلال الاتصال والتواصل مع المجتمع المحلي والقطاع الخاص لتوفير الاحتياجات الضرورية من أدوات ولوازم رياضية, ودعم لمساندة ومؤازرة الفرق الرياضية.

وقدم مجلس إدارة نادي الزيتون درعاً لشركة فايز نمر أبو عرار لتجارة السيارات تقديرياً لحرصها على دعم نادي الزيتون.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: