التخطي إلى المحتوى
صور باهر يتوّج بلقب دوري الناشئين 2004-2005 إثر فوزه على أهلي الخليل
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد :

حقق فريق صور باهر لقب بطولة دوري الناشئين مواليد 2004-2005، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أهلي الخليل، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم الجمعة، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، حيث يُقام هذا الدوري بالتعاون مع الاتحاد الياباني لكرة القدم.

ونجح صور باهر في إحراز هدف التقدم عبر لاعبه محمد أبو كف في الدقيقة 33، قبل أن يضاعف زميله أحمد سلمان النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 88، في حين قلص أهلي الخليل الفارق بتسجيله الهدف الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اللاعب أحمد شديد في الدقيقة 90+1.

وعقب نهاية اللقاء تم تتويج لاعبو فريق صور باهر بميداليات المركز الأول وكأس البطولة، في حين تم تسليم لاعبو أهلي الخليل ميداليات وكأس المركز الثاني.

كما نال أحمد شديد مهاجم أهلي الخليل جائزة هدّاف البطولة برصيد 29 هدف، بينما استلم حارس مرمى صور باهر عثمان عليان جائزة أفضل حارس في البطولة.

يشار إلى أن فريق طارق بن زياد كان قد حصل على المركز الثالث في الدوري بعد تغلبه على نظيره أكاديمية الظاهرية بفارق الركلات الترجيحية (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد الحسين يوم الأربعاء، لتحديد لصاحبي المركز الثالث والرابع.

 

 وتكوّن الطاقم التحكيمي للقاء النهائي، من:

للساحة: براء أبو ساريس، حكم مساعد أول: أحمد ذوقان، حكم مساعد ثاني: محمود سالم، حكم رابع: أحمد الحنبلي، في حين راقب المباراة: خالد الصياد.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: