التخطي إلى المحتوى
ضمن مناشط الأسبوع الرياضي” شعبك لن ينساك يا قائد”.. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم ينظمان بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية للمؤسسات والشركات

غزة – دائرة الإعلام:

ضمن الأسبوع الرياضي ” شعبك لن ينساك يا قائد ” وتخليدا لذكرى الشهيد ياسر عرفات ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتجمع غزة هاشم الرياضي بطولة كروية بخماسيات كرة القدم وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 2/11/2018م على أرض ملعب نادي غزة الرياضي المعشب بمدينة غزة وبمشاركة (16) يمثلون المؤسسات والشركات والبنوك والجمعيات والنقابات والاتحادات والمراكز الشبابية والساحات الشعبية والأطر الطلابية.

 

 واعتمد مجلس الإدارة مشروع الأسبوع بعد دراسة ومناقشة معمقة  مع تجمع غزة هاشم و اللجنة الاستشارية للاتحاد للمناشط المختلفة والتي تشمل على دورة الإدارة الرياضية، بطولة للألعاب الشعبية والبيئية، بطولة بخماسيات كرة القدم، بطولة بلعبة الشطرنج بالإضافة الى حملة توزيع الموسوعة الرياضية الفلسطينية ” قادة ورواد في ذاكرة التاريخ ” التي تحمل صورة الرئيس الخالد ياسر عرفات وتحتوي على معلومات هامة وتاريخية عن سفراء ومشاعل وأبطال وقادة ومرجعيات وأعلام الحركة الرياضية الفلسطينية والمحطات والمراحل التاريخية التي مرت بها الحركة الرياضية بعد نكبة العام 1948م التي أصدرها الكاتب والباحث والمؤرخ الرياضي أسامة فلفل لجانب موسوعة شهداء الحركة الرياضية ” عناق الكلمة والبندقية لشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية.

 

وأكد كلا من حسن صلاح و م. إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أن مناشط الأسبوع الرياضي تم صياغتها وفق رؤية الاتحاد واللجنة الاستشارية وتهدف لحمل قيم الوفاء للشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ولغرس روح الإصرار على السير قدما على درب الشهيد.

 

ومن جهة أخرى أشار فلفل إلى أن هذه المناشط تشكل منصة انطلاق جديدة في مسيرة الاتحاد لتخليد الخالدين من العظماء الذين حملوا الهم الوطني لنصرة القضية الوطنية الفلسطينية، وللمساهمة في عملية الحراك الرياضي بالساحة الفلسطينية وتحقيقا لرؤية القيادة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: