التخطي إلى المحتوى
عقد اجتماعا مركزيا في مقر اللجنة الاولمبية.. د.اسعد المجدلاوي يشيد بالحالة الوحدوية والوطنية لاتحاد كرة الطاولة في شطري الوطن
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

أكد د.اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على الحالة الوحدوية والوطنية التي يمثلها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في شطري الوطن، والمستندة إلى الحس الوطني الأصيل لأبناء شعبنا الفلسطيني في شتى أماكن تواجده.

وجاء تصريحات د. المجدلاوي خلال لقائه وفد الاتحاد القادم من محافظات الوطن الشمالية،وأعضائه في جنوب الوطن، وبحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد، وأ.وليد أيوب نائب الاولمبية السابق، ورئيس المجلس الاولمبي، ومحمد الدلو رئيس الاتحاد ونائبه رضوان الشريف، ووفد محافظات الشمال: عيسى كنعان عضو اللجنة الفنية،والحكم الدولي نائل سنقرط، واحمد الجوابرة الأمين العام المساعد للاتحاد،وعضوي الاتحاد أديب أبو غزال رئيس اللجنة الفنية،وياسر اسليم رئيس لجنة التطوير، ومحمود أبو شرار الأمين العام والحكم الدولي محمد صمامة ونائب رئيس لجنة الحكام.

وأعرب المجدلاوي عن سعادته بوجود وفد الاتحاد بين أهله وربعه واجتماعه المركزي الموحد تحت مظلة اللجنة الاولمبية، كما نقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية؛ متمنيا نجاحه وتقدمه في رعاية لعبة الطاولة وتطويرها والارتقاء بها في شتى مكوناتها.

واعتبر د المجدلاوي أن اتحاد كرة الطاولة من الاتحادات التي يعول عليه المكتب التنفيذي في النجاح والتقدم ،ورفع شان فلسطين في المحافل العربية والقارية؛بما يحتويه من قدرات بشرية، ومكونات ناظمة لعمل الاتحاد.

وأشاد المجدلاوي بحالة التنسيق والشراكة القائمة بين أعضائه في محافظات الوطن،وتأسيس وترسيخ منهجية جديدة في التعامل الوحدوي والوطني لرفع شان العمل الرياضي الجمعي لفلسطين، مشيرا إلى انه حقق نجاحات ونتائج طيبة خلال العام المنصرم،وأنجز العديد من الأنشطة والبطولات، والتي استمرت على مدار أشهر العام المنصرم 2018.

كما أكد د. المجدلاوي على حاهزية اللجنة الاولمبية في توفير متطلبات الاتحاد وفي مجالات تطوير عمل الاتحاد، وتطوير الكادر البشري وتنفيذ أجندته وبرامجه وبطولات كافة.

من جانبه رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو أشاد بدعم المكتب التنفيذي بقيادة اللواء الرجوب ونائب د.اسعد المجدلاوي، والأمانة العامة للجنة الاولمبية لعمل لاتحاد، ودعم أجندته وبرامجه؛ مؤكدا على حالة التواصل والتنسيق الدائمة في العمل المشترك لأعضاء الاتحاد.

وأضاف الدلو: أن حالة التفاهم والمصلحة المشتركة كانت حاضرة خلال اجتماعات الاتحاد كافة منذ إعادة تشكيل هيئته الإدارية مطلع العام 2017 ،منوها إلى أن الاجتماع المركزي للاتحاد سيناقش العديد من شئون، وبرامج الاتحاد للعام الجاري، ومنظومة عمله وتطوير مكوناته المختلفة.

بدوره نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف اعتبر أن وجود وفد محافظات الشمال يأتي ضمن الرؤية الوطنية الوحدوية الخالصة للاتحاد بضرورة التواصل والتنسيق الدائم بين أعضائه في شطري الوطن ؛ لما فيه مصلحة اللعبة وهو يخضع لرؤية المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في قيادة الحركة الرياضية بأذرعها المختلفة.

وتابع قائلا:”نثق بالروية الوطنية والسياسة العامة التي رسمها المكتب التنفيذي لعمل الاتحادات الرياضية ،وكذلك الأسس التي يقوم عليها عمل الاتحاد ؛ مشددا على ضرورة اعتماد المصداقية والأمانة في العمل الرياضي الوطني الوحدوي الخالص؛ من اجل رفع شان الوطن الفلسطيني عاليا، والعمل بجد من اجل الحفاظ على لعبة كرة الطاولة، وتطويرها وإبقائها في مقدمة الألعاب الرياضية في الوطن الحبيب.

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس وأعضاء الاتحاد درعا تذكاريا للدكتور اسعد المجدلاوي؛ تقديرا وعرفانا لدور اللجنة الاولمبية في تطوير ودعم عمل الاتحاد وتنفيذ أنشطته وبطولاته.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: