التخطي إلى المحتوى
فوزان لخدمات النصيرات وجمعية الصلاح بدوري جوّال لكرة اليد

غزة/الحقيقة سبورت/محمد العجلة_اللجنة الإعلامية لإتحاد كرة اليد

حقق جمعية الصلاح فوزه الثاني، في افتتاحية الجولة الثالثة من دوري جوّال لكرة اليد للموسم 2018_2019، بعد فوزه على خدمات المغازي، فيما استعاد خدمات النصيرات ذاكرة الانتصارات بتحقيقه فوز سهل على شباب خانيونس، وذلك على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

 

جمعية الصلاح (38) _ (26) خدمات المغازي

قدم جمعية الصلاح مباراة قوية في كلا شوطي المباراة، بالرغم من البداية القوية لخدمات المغازي، لكنه استثمر سرعة لاعبيه في الهجمات السريعة لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 19_11.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي المغازي تقليص الفارق، لكن الصلاح استغل تسرع لاعبي المغازي في انهاء الهجمات، ليكرر فوزه في الشوط الثاني بنتيجة 19_15.

قاد اللفاء تحكيمياً: للساحة اياد برهوم وعلي الكرنز، ميقاتي سالم المنسي مسجل محمد صقر

.

خدمات النصيرات (52) _ (12) شباب خانيونس

وفي اللقاء الثاني لم يجد خدمات النصيرات أي صعوبة في الفوز على شباب خانيونس، مستغلا ضعف وقلة خبرة لاعبي الشباب، لينهي الشوط الأول بفارق كبير 26_6.

وفي الشوط الثاني استمر خدمات النصيرات في تفوقه بفضل سرعة وقوة لاعبيه، بالإضافة لعامل الخبرة والرغبة في تعويض الخسارة أمام خدمات البريج الأسبوع الماضي، لينهي الشوط الثاني لمصلحته بنفس نتيجة الشوط الأول 26_6.

قاد اللقاء تحكيمياً: سليمان أبو حسنين وعلي أبو طه، مجدي حرب مسجل، أنيس إسماعيل، أحمد السطري مراقب فني، كمال أبو هولي مقيم حكام.

وتختتم الجولة الثلاثاء، بلقاء خدمات البريج واتحاد دير البلح، على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: