التخطي إلى المحتوى
في انتهاك جديد لقوات الاحتلال الاسرائيلي.. قنابل الغاز توقف مباراة  العبيدية والدوحة في ملعب الخضر

القدس/الحقيقة سبورت:

اطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة 18/1/2019 ، ثلاث قنابل مسيلة للدموع باتجاه ملعب الحضر / الى الجنوب من بيت لحم، اثناء سير مباراة الدوحة والعبيدية ، ضمن دوري مواليد 2001، والذي يشرف عليه اتحاد كرة القدم فرع الجنوب ، مما ادى الى اصابة  خمسة لاعبين بحالات اختناق الامر، الذي اضطر مراقب المباراة الى إيقافها واللجوء الى غرف تبديل الملابس، طلبا للحماية، كما اصيب عدد من الإداريين والمتواجدين هناك .

 

وقال سعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات / فرع الجنوب ومراقب المباراة،  ان الجيش الإسرائيلي اطلق ثلاث قنابل مسيلة للدموع بالقرب من ملعب الخضر  ،فانتشرت رائحة الغاز داخل الملعب مما اضطرنا الى ايقاف المباراة لتقديم المساعدة للمصابين، والتي استؤنفت  بعد فترة ،وبعد ان تم التأكد من ان رائحة الغاز لم تعد بالمكان .

 

جدير بالذكر ان ملعب الخضر عادة ما يتعرض لمثل هذه الهجمات من قبل الجيش الإسرائيلي الذي يرابط  بشكل يكاد يكون دائم بالمكان ،حيث يمر  من هناك الشارع الاستيطاني الموسمى شارع  ” 60″ .

وتعتبر هذه الجريمة واحدة من الخروقات والانتهاكات التي يقترفها الاحتلال بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين وتحتاج هذه الخروقات والانتهاكات إلى وقفة جادة من الاتحاد الدولي “الفيفا” واللجنة الاولمبية الدولية لحماية الرياضيين الفلسطينيين من بطش المحتل.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: