التخطي إلى المحتوى
قدامى الرياضيين تهنئ الإعلامي القدير أسامة فلفل بالمولود “محمد” وبترأسه للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

قدامى الرياضيين تهنئ الإعلامي القدير أسامة فلفل بالمولود “محمد” وبترأسه للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة للإعلامي القدير والمؤرخ أسامة فلفل, لتهنئته بالمولود ولي العهد “محمد”, وبترأسه للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي, وذلك مساء الأحد 23-12-2018.

وضم الوفد “حسن صلاح رئيس الجمعية وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, ومحمد السويركي لاعب المنتخب الوطني السابق ولاعب قدامى غزة.

وهنأ حسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الإعلامي الكبير والمؤرخ “فلفل” بالمولود الجديد وبتكليفه رئيساً للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي, لافتاً إلى أن الإعلامي “فلفل” سجل بصمات مميزة عبر مراحل عمله وكان ابناً باراً لفلسطين وللمنظومة الرياضية والإعلامية, ويستحق كل إشادة وتقدير واحترام.

وأوضح “صلاح” أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الاجتماعية التي اعتمدها مجلس إدارة الجمعية لتجسيد حالة الترابط مع كل مكونات المنظومة الرياضية, متمنياً التوفيق والنجاح للإعلامي الكبير “فلفل” وأن يواصل العمل بتألق ومزيداً من الإبداع.

بدوره وجه الإعلامي والمؤرخ “فلفل” الشكر للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مجلس إدارة ولجان ولاعبين على هذه اللفتة, مبيناً أن “الجمعية” تعمل بشكل مميز على المستوى المحلي والعربي, متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس إدارة الجمعية في تحقيق كافة أهداف وخطط الجمعية الرامية للنهوض بواقع الرياضيين القدامى وهم من سجلوا بصمات على مدار تاريخهم وعطائهم في المنظومة الرياضية.

وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين هدية تذكارية للإعلامي والمؤرخ أسامة فلفل “أبو محمد”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: