التخطي إلى المحتوى
قدامى الرياضيين يتألقون أمام قدامى اليرموك احتفاءً بميلاد جلالة الملك
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

 

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

حقق فريق بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين فوزاً كبيراً على قدامى نادي اليرموك بثمانية أهداف مقابل خمسة, وذلك مساء الاربعاء على ملاعب نادي اليرموك بالعاصمة الأردنية عمان.

وسجل ثمانية قدامى الرياضيين “أحمد أبو دياب أربعة أهداف وحسام الغرباوي هدفين, وإحسان الريفي, ورأفت ريحان”, وسجل خماسية اليرموك “خلدون عبد الكريم, وكمال بدوان, وخالد يوسف, وماهر أبو كويك, وأحمد طه”.

وسبق المباراة استقبال مميز من نادي اليرموك, حيث كان في استقبال البعثة لدى وصولها النادي مروان المالحي رئيس النادي, وأيوب خميس الرئيس الفخري, وأعضاء إدارة النادي محمد حلوه, وجهاد عطية, واسماعيل السيننجي, رمضان قاسم, عبد الفتاح الأزم, وناجي رشيد, وضيف الله الملايلة”, بحضور نجوم النادي الفيصلي والمنتخب الأردني الكابتن باسم مراد وجعفر حماد وصبحي سليمان وعماد مفرج.

حيث طلب رئيس نادي اليرموك من كافة الحضور قراءة الفاتحة على روح المرحوم الشيخ سلطان العدوان رئيس نادي الفيصلي الأردني السابق.

وعبر المالحي عن سعادته الكبيرة باستقبال البعثة في نادي اليرموك, مشيراً أن هذه الزيارة من بعثة قدامى الرياضيين لها طابع خاص وعزيز على قلوب كافة الرياضيين بالمملكة الاردنية الهاشمية, مؤكداً على أن مشاركة بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين باحتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تؤكد على مدى وعمق الترابط بين الشعبين الأردني والفلسطيني, متمنياً أن تقضي البعثة أوقات مميزة في الأردن بلد الأمن والأمان.

 

بدوره أعرب الرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني لقدامى الرياضيين عن سعادته الكبيرة لزيارة المملكة واقامة عدة نشاطات رياضية متنوعة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين, مثمناً مواقف المملكة الداعمة للقضية الفلسطينية وهي خط الدفاع الأول عن فلسطين, ناقلاً لهم تحيات الأسرة الرياضية والرياضيين القدامى.

وبين المصري أن المملكة الأردنية الهاشمية تقدم خدمات مميزة لشعبنا الفلسطيني من خلال المستشفى الميداني الاردني بقطاع غزة وهو يضم خيرة الأطباء الأردنيين.

وقدم المصري الشكر والتقدير لنادي اليرموك رئيساً وأعضاء إدارة ولاعبين وكوادر على حسن الاستقبال والضيافة, متمنياً للنادي التوفيق والنجاح والوصول إلى أهدافهم من خلال صعود الفريق الأول لدوري المناصير.

وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً لنادي اليرموك, وقدم النادي درعاً للجمعية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: