التخطي إلى المحتوى
قدامى الصلاح يتوجون بلقب بطولة “شهداء مسيرات العودة” لقدامى اللاعبين

 

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:

توج قدامى نادي جمعية الصلاح بلقب بطولة ( شهداء مسيرات العودة ) الكروية لقدامى اللاعبين, على حساب فريق العاملين في الجامعة الاسلامية, والتي أقيمت بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بمشاركة ستة أندية, وذلك عصر الأربعاء 7-11-2018 , على ملعب الجامعة المعشب بنظام الكأس.

بحضور زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وعبد الحليم صباح المشرف الرياضي في النادي وعبدالله البحيري مسئول ملف القدامى, وعاهد سالم وخليل النقلة من اللجنة الرياضية للجامعة الاسلامية, ولفيف من الرياضيين القدامى.

وشهدت المباراة النهائية قراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين وشهداء مسيرة العودة.

وحيا “أبو سمره” صمود شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده أمام المحتل الغاصب الذي يحاول اقتلاعنا من ارضنا ولكننا كشعب فلسطيني صامدون رغم أنفه, لافتاً ألى أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية بالتعاون مع الاندية وخاصة نادي الصلاح أحد الأندية السباقة في التعاون مع الجمعية.

وأشاد “أبو سمره” بنجاح البطولة, مشيراً إلى أن هذا النجاح يأتي ثمرة جهود الكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين واللجنة المشرفة على البطولة, متمنياً لهم مزيداً ن النجاح.

وشكر “أبو سمره” اللجنة الرياضية بالجامعة الاسلامية وحرصها على التواصل مع قدامى الرياضيين وتفاعلها بكافة الانشطة والفعاليات, كما شكر كل من ساهم بانجاح هذه البطولة وخاصة الاندية المشاركة وكافة اللاعبين.

وفي المباراة النهائية فاز الصلاح على العاملين بالجامعة الاسلامية بركلات الحظ الترجيحية بعدما انتهى الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي, وحقق الصلاح الفوز بنتيجة 3 / 1 , سجل للصلاح كلاً من ” خالد ابو دياب, احمد ابو قينص, محمد ابو سيف”.

وأدار اللقاء تحكيمياً : عبد الله أبو عشيبة, وفايز أبو عشيبة, ومحمد مي, وعمر الكيلاني”, بإشراف الكابتن والحكم الدولي محمود الجيش.

وفي ختام المباراة توج فريق الصلاح بكأس وميداليات المركز الأول, وتوج العاملين في الجامعة الاسلامية بكأس وميداليات المركز الثاني, وأهدى نادي الصلاح درعاً تقديرياً للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, ودرعاً أخر للجنة الرياضية بالجامعة الاسلامية, ودرعاً للكابتن صالح مبروك المشرف العام على البطولة, ودرعاً للإعلامي حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: