التخطي إلى المحتوى
مجلس إدارة نادي الزيتون يكرم رجل الأعمال الحاج بهجت حمد “أبو سليمان”

مجلس إدارة نادي الزيتون يكرم رجل الأعمال الحاج بهجت حمد “أبو سليمان”

غزة/اللجنة الإعلامية:

قام مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي بتكريم رجال الأعمال الحاج بهجت حمد “أبو سليمان” مدير عام‏ ‏شركة مهارات المشرق, وذلك مساء الثلاثاء 18-12-2018, في إطار حملة التواصل مع أبناء حي الزيتون.

وضم الوفد “علاء بدوان القائم بأعمال رئيس النادي, وأعضاء الإدارة عامر أبو سرية وعماد حنونة وجمال الحاج أحمد ومحمود النادي ورافع الوحيدي وحسام الغرباوي”, وكان في استقبال الوفد رجل الأعمال الحاج بهجت “أبو سليمان”, وشقيقه خزاع “أبو جهاد” وعماد وعدد من أبناء العائلة.

وأشاد علاء بدوان القائم بأعمال رئيس نادي الزيتون بحرص رجل الأعمال الحاج “أبو سليمان حمد وإخوانه” على الوقوف بجانب النادي ودعمه, مشيراً أن مجلس إدارة النادي وضع خطة عمل للنهوض والرقي بالنادي بمشاركة كافة أبناء الحي الخيرين لأن هذا النادي يمثل كافة أبناء حي الزيتون وحاضنة لهم بكافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقدم “بدوان” الشكر والتقدير للحاج “أبو سليمان حمد” على دعمه الدائم للنادي ووقوفه إلى جانب مجلس الإدارة كأحد أبناء الحي الأوفياء ممن يهمهم النهوض والرقي بالنادي والحي.

بدوره عبر الحاج “أبو سليمان حمد” عن سعادته بزيارة مجلس إدارة نادي الزيتون, مؤكداً أنه من الواجب دعم النادي من أجل استمراره في تقديم الخدمة لأبناء حي الزيتون, وأنه لن يدخر جهداً في خدمة النادي بكافة المجالات.

وأكد “حمد” على ضرورة وقوف كل الخيرين من أبناء الحي بجانب النادي ليكون منارة لأبناء حي الزيتون ومواصلة تنفيذ برامجه بكافة المجالات, متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس إدارة النادي في النهوض والرقي بالنادي.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: