التخطي إلى المحتوى
منتخب فلسطين يخسر أولى لقاءاته في البطولة العربية أمام عمان

القاهرة/ أسامة أبو عيطة: (الموفد الإعلامي):

خسر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مباراته الأولى أمام منتخب سلطنة عمان الشقيق في البطولة العربية بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب صالة المجمع الفرعي لإستاد القاهرة.

وحاول منتخبنا تجاوز عقبات تأخر تجمعه في جمهورية مصر العربية، وقدم لاعبونا رغم الخسارة أداء يبشر بارتفاع المستوى في المباريات القادمة، وذلك في مباراة اليوم أمام العراق الشقيق الساعة الثالثة مساء.

وظهر ارتفاع في مستوى أداء المنتخب، حيث خسر الشوط الأول بنتيجة (25_14)، وبعدها دخل لاعبونا الأجواء لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (25_19)، ووصل لاعبونا لقمة مستواهم في الشوط الثالث، وأحرجوا منافسهم العماني، ولكن الأخير حسم المباراة لصالحه بعد الفوز بفارق طفيف في النقاط، حيث انتهى الشوط الثالث بنتيجة (25_23).

و عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس البعثة السيد عبد السلام هنية وصل فجر يوم المباراة إلى العاصمة المصرية القاهرة، والتقى صباحاً ببعثة المنتخب، وحث اللاعبين على التمثيل المشرف للوطن، والظهور بأبهى حلة لرفعة علم فلسطين.

وقال هنية: أن أكبر إنجاز قد تم تحقيقه مسبقاً حتى قبل انطلاق البطولة، وذلك بلقاء وفدي المحافظات الشمالية والجنوبية، للمشاركة في بطولة خارجية بعدد كبير من اللاعبين، وذلك بعد غياب هذا الأمر لعدة سنوات.

وأضاف: “رغم المعيقات التي أحاطت بتجمع الوفدين، إلا أنهما نجحا أخيراً بالالتقاء في القاهرة، بعد حالة من التأخير، ولكن بحمد الله تم اللقاء، بعد عدد من المحاولات خلال السنوات الفائتة،وهذا ما نعتبره أمراً إيجابياً ونجاحاً كبيراً سيسجله التاريخ بغض النظر عن النتائج”.

وقدم هنية شكره إلى كل من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ونائبه الدكتور أسعد المجدلاوي، والسيد حمزة راضي رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وذلك لتواصلهم الدائم للاطمئنان على ترتيبات البعثة، وتقديمهم الدعم المعنوي للاعبين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: