التخطي إلى المحتوى
نادي اتحاد مأدبا يستقبل بعثة قدامى الرياضيين والتعادل يخيم على المباراة بعيد ميلاد جلالة الملك

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

استقبل صباح الخميس نادي اتحاد مأدبا بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التي تزور المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة باحتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين, حيث خيم التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها على اللقاء الذي أقيم بين قدامى الرياضيين وقدامى نادي اتحاد مأدبا.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها نادي اتحاد مأدبا جمال المليطي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي خالد القطوف القيسي, وعلي المليطي, وابراهيم المليطي وحسن المليطي, وعدد من كوادر ولاعبي النادي.

واصطحب رئيس النادي ومجلس إدارته الوفد برحلة سياحية في مقام النبي موسى جبل نيبو, وتجولت البعثة داخل مباني ومرافق المقام وشاهدت أبرز معالمه.

وعقب الجولة السياحية أقيمت مباراة ضمن فعاليات مشاركة البعثة الفلسطينية باحتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أمام قدامى نادي اتحاد مأدبا, على ملاعب مدينة الأمير هاشم الرياضية في مأدبا, وانتهت بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

سجل رباعية قدامى الرياضيين “احسان الريفي هدفين, ورأفت ريحان, وحسام الغرباوي, فيما أحرز رباعية مأدبا حسن أبو صليح هدفين, وبلال قطوف, وصلاح المليطي”, بينما قاد المباراة تحكيمياً سليمان البواريد.

واحتفى نادي مأدبا بالبعثة بعد انتهاء المباراة في مقره حيث رحب جمال المليطي رئيس النادي بالبعثة وعبر عن فخره لتواجدها في ناديه, مشيراً أن النادي يتشرف دائماً باستضافة بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وشرح المليطي أهم الانجازات التي حققها النادي منذ نشأته وأبرز المعيقات التي تحد من تحقيق أهداف النادي, موضحاً أن الجميع في النادي يعمل كخلية نحل من أجل النهوض والرقي به على كافة الأصعدة.

وعبر ايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة عن سعادته الكبير بزيارة المملكة الأردنية الهاشمية والمشاركة باحتفالات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بدعوة من قدامى الفيصلي ونجوم المنتخب الأردني, مبيناً أن زيارة نادي مأدبا تعتبر محطة جديدة من نسج العلاقات وتجسيد لمعاني الأخوة والمحبة بين الرياضيين الفلسطينيين والرياضيين في المملكة الأردنية الهاشمية.

وثمن أبو الخير الاستقبال المميزة لبعثة الجمعية, واصطحاب البعثة بجولة مميزة في المعالم الأثرية بمحافظة مأدبا والتي ستبقى خالدة في قلوب وعقول كافة أفراد البعثة.

وفي ختام الزيارة قدمت بعثة قدامى الرياضيين درعاً تقديرياً لنادي مأدبا, وقدم النادي في المقابل درعاً للجمعية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: