التخطي إلى المحتوى
هلال العاصمة يتخطى عقبة الواد … السموع يكسب موقعة السمران والمكبر يقلب الطاولة على الغزلان  

دوري القدس للمحترفين
هلال العاصمة يتخطى عقبة الواد … السموع يكسب موقعة سمران المركز والمكبر يقلب الطاولة على غزلان الظاهرية
الحقيقة سبورت – الخليل: اختتمت منافسات الإسبوع السادس من دوري القدس للمحترفين بثلاثة لقاءات جلبت انتصارات للهلال المقدسي . الليث السموعي ونسور المكبر .
هلال القدس عاد إلى مقعد الصدارة وحيدا وبرصيده ١٥ نقطة بعد أن تجاوز عقبة ترجي واد النيص بفوز عريض حصاده خمسة أهداف قابلها هدف وحيد. سجل أهداف الهلال محمود عويسات هدفين ومثلهما بعدي الدباغ وهدف لعلي نعمة . فيما سجل هدف الترجي الوحيد أشرف نعمان من علامة الجزاء وبقي واد النيص في المركز التاسع برصيد ٧ نقاط.
الليث السموعي تمكن من تحقيق انتصار ثمين على حساب الضيف مركز طولكرم برباعية نظيفة في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي. افتتح التسجيل مبكرا للسموع بهجت ربعي وعزز النتيجة هداف الفريق رامي مسالمة. الشوط الثاني عاد السيناريو واضاف هدفين. السموع صعد إلى المركز الثالث على اللائحة وبرصيده ١٣ نقطة. فيما تجمد رصيد المركز الكرمي عند النقطة الرابعة.
جبل المكبر قلب تأخره أمام غزلان الظاهرية بهدف ليعود ويتفوق بثلاثية في لقاء جمع الفريقين على ستاد الخضر. الظاهرية حسم الشوط الأول لمصلحته بهدف عميد مخارزة . الحصة الثانية أحدث دخول شهاب القنبر تغيير نوعي على أداء المكبر. فقد نجح في التعديل عن طريق حسين جوهر. وجلب هدف التفوق البديل القنبر وامن النتيجة بركلة جزاء إثر عرقلة البديل تصدى لها محمد عويسات لينتهي اللقاء للمكبر الذي ركن المركز السابع برصيد ٧ نقاط. الظاهرية تجرع خسارة جديدة واستقر في المركز الأخير وبرصيده نقطة وحيدة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: