التخطي إلى المحتوى
هلال العاصمة يعتلي الصدارة بفوز ثمين على غزلان الظاهرية

الحقيقة سبورت- دورا: اعتلى هلال العاصمة صدارة الدوري بعد فوز صعب على أصحاب الأرض غزلان الظاهرية بهدف وحيد سجله موسى فيراوي في أمسية كروية جمعت الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري القدس للمحترفين، الهلال يتغنى بالصدارة وفي رصيده 12 نقطة بعد الانتصار، فيما استقر الغزلان في قاع الترتيب بعد خسارة رابعة وفي رصيده نقطة وحيدة من تعادله في جولة البيرة الأسبوع الثالث.

انطلاقة سريعة عنونت بتسديدة للضيوف بأقدام الدباغ جاورت القائم قابلها أصحاب الرد بتسديدة تمكن منها الحارس، الدباغ تواجد مره اخرى وسدد من على مشارف الجزاء أبعدها قيسيه إلى ركنية، ليرد خروب من ثابتة عالجها عزام وحول الكرة إلى ركنية.
استمر سيناريو التسديد لاحت فرصة جوناثان وجدت قيسيه، بالمقابل أهدر خروب فرصة نموذجية بعد جهد باسل وريدات وعرضية قابلها خروب بتسديده جاورت القائم، علي نعمة حضر بتسديدة أبعدها قيسيه، ليستمر حوار تبادل الهجمات دون وصول الفريقين إلى الشباك وتذهب الحصة الأولى بلا أهداف.
شوط ثان انطلق بحور سامر الجندي وتسديده عالجها الدفاع، على نعمة لوح بهوائية ليغادر بعدها الميدان ويحل ساري جادالله بديلا، الغزلان تواجد وكان له فرص أبرزها تسديدة عمر صندوقة تهادت بجوار القائم.
نجح فيراوي في انقاذ الهلال وتسجيل هدف، بعد أن استغل ثابتة سدد لولبية تجاوزت الجميع واستقرت في الزاوية البعيدة معلنا تقدم الهلال، راحت المباراة لتبادل الهجمات بحضور الفريقين لكن لا تغير على النتيجة ليبقى هدف انقاذ الهلال لفيراوي الذي منح الفريق نقاط المباراة بهدفه الوحيد.
أدار اللقاء: ناصر البلبول للساحة وساعده أحمد البلبول، وليد شعبيات وسامر حمود حكما رابعا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: