التخطي إلى المحتوى
هنية يكرم أصحاب الإنجازات من ذوي الإعاقة في حفل كبير بحضور شخصيات دولية

غزة – الحقيقة سبورت:

كرم الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، أبطال الملتقى الدولي السعودي لذوي الإعاقة، وبمشاركة جمعية الفلاح الخيرية، إضافة لتكريم نادي الصداقة المتوج بلقب دوري “جوال” للكرة الطائرة جلوس، ونادي السلام المتوج بدوري كرة السلة للكراسي المتحركة، وذلك مساء أمس الإثنين في مطعم “سيدار” غرب مدينة غزة.

وجرى الاحتفال وسط حضور دولي ممثل بالصليب الأحمر الفلسطيني من المحافظات الشمالية، بعثة شباب الخليل، ممثلين عن المجتمع المدني، والقطاع الخاص، والمؤسسات الرسمية الرياضية، وأسرة اللجنة البارالمبية الفلسطينية، والاتحادات الرياضية، وجمعية الفلاح الخيرية، وبتواجد من رجل الأعمال السيد باسل ناصر.

وقدم عبد السلام هنية شكره وتقدير إلى جميع الأبطال المتوجين بالإنجازات، سواء الفردية أو الجماعية، خاصة النجوم الذين مثلونا في الخارج، ولم ينجحوا برفع العلم الفلسطيني فقط، بل حققوا وحصدوا الميداليات الملونة، ومثلونا بشكل مشرف، وجعلونا نرفع رؤوسنا عالياً على حد وصفه، مضيفاً :”نحن نقف عاجزين اليوم أمام ما حققتموه من نجاحات، ونرفع لكم كل قبعات الاحترام، وسعادتنا اليوم كانت مضاعفة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، سواء بإنجازاتكم، أو بفرحتنا بحضور وفد من أشقائنا في المحافظات الشمالية، الذين شرفونا بين أهلهم وأحبائهم في قطاع غزة، الذي يعتبر حضناً دافئاً لجميع أبناء الوطن”.

وأضاف :”من هنا نطلق رسالة للعالم أجمع بأنه لا يمكن لأحد أن يفرق بيننا، سواء كان انقسام بغيض، أو صفقات تجري هنا أو هناك، ونؤكد للجميع بأننا سنبقى كأبناء شعب فلسطين موحدين وعلى قلب رجل واحد مهما تعاظمت التحديات، أو تكالبت علينا الظروف والمعيقات كافة”.

وطالب كامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارلمبية بمزيد من الاهتمام بهذه الفئة، التي حققت الانجاز رغم الصعوبات، وكانت على مستوى الحدث، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية، وتغلبوا على الظروف الصعبة والمستحيلة التي تحيط بهم في المحافظات الجنوبية، مقدماً الشكر للسيد عبد السلام هنية لإقامة هذا الحفل التكريمي، الذي انتظرته جميع المنظومة على حد وصفه.

وفي ختام التكريم وزعت مؤسسة أمواج الرياضية الدروع التكريمية والمكافأت المالية على الأبطال أصحاب الإنجازات من ذوى الإعاقة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: