التخطي إلى المحتوى
وفد من إعلاميي ومحللي  قناة “بي ان سبورت” يزور مقر إقامة الفدائي
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

الدوحة-الموفد الإعلامي للاتحاد:

زار وفد من قناة” بي ان سبورت” الرياضية مقر إقامة منتخبنا الوطني بمعسكره التدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة, وذلك دعماً ومساندة الفدائي في مشواره الى كأس اسيآ لكرة القدم الذي سيقام بالامارات 2019 .

وتكون الوفد من :حفيظ دراجي، وائل جمعة، وحاتم الطرابلسي، جمال الشريف، صفوان أبو شنت، ربيع العفوي، جهاد يوسف، باسل طبال والإعلامي الفلسطيني يحيى نافع.

ورحب المدير الإداري لمنتخبنا الوطني جبر جبارين باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  بالوفد الزائر ،شاكراً إياهم هذه اللفتة المميزة من قناة بي ان سبورت، خاصة  لما توليه من اهتمام بالمنتخب الفلسطيني، فيما اثنى المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي على الوفد الزائر معربا عن سعادته بهذه الزيارة  وأهميتها  للاعبي الفدائي وطاقم المنتخب.

وتأتي هذه الزيارة ، لفتة من إعلاميي  ومحللي  القناة  محبة لفلسطين ولمنتخبها ، وما يحمله من خصوصية عن المنتخبات الأخرى ، وما توليه قناة بي ان سبورت من اهتمام دائم بنشاطات منتخبنا الوطني والرياضة الفلسطينية بشكل عام، فيما سيرافق مذيع بي ان سبورت الفلسطيني يحيى نافع بعثة الفدائي في كأس آسيا بتغطية خاصة من قلب الحدث.

وتحدث الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي للموفد الإعلامي للاتحاد،  معرباً عن سعادته بوجوده بين عناصر المنتخب الفلسطيني وذلك تشجيعاً ودعماُ للمنتخب والشعب الفلسطيني.

وأضاف دراجي : ان الفدائي لا يمثل  فلسطين كروياً فقط ، وانما يمثل دوليا الشعب الفلسطيني اجتماعياً والشعب العربي وكل الداعمين للقضية الفلسطينية في العالم باسره، لذلك سيكون العبء ثقيل عليهم، ووجودنا اليوم في هذه الزيارة هو تخفيف عليهم لهذا العبء.وسنكون مساندين لهم اثناء بطولة كأس آسيا 2019 متمنين لهم التوفيق وان يكونوا بالمستوى المطلوب.

و وجه الإعلامي الجزائري دراجي كلمته لجمهور الفدائي في الوطن والشتات قائلاً : ” كم هو كبير،  كم هو عاشق لكرة القدم ،ولمنتخب بلاده وندعوه لكي يقف معه وقفات لانه يمثل فلسطين ويمثل القضية الفلسطينية خصوصا في الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني،  ايضاً يقف مع الفدائي لكي يؤدي رسالته ليس لكي يلعب او يفوز او يتأهل ولكن ان يؤدي رسالته وهي رسالة كل الشعب الفلسطيني”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: