التخطي إلى المحتوى
وفد من قدامى الرياضيين يشكر أ. محيسن على دوره في تسهيل مهمة البعثة خلال زيارتها للأردن الشقيق

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

أعرب أ. أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بالرسالة الرياضية والوطنية التي قدمتها بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين خلال مشاركتها في الفترة من 21-2 حتى 21-3 / 2019 في فعاليات عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالأردن الشقيق بدعوة من قدامى النادي الفيصلي ونجوم المنتخب.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للأستاذ “محيسن” في مكتبه بمدينة غزة ضم كلاً من “حسن صلاح رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة زياد أبو سمره, وخالد عبيد, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني لقدامى الرياضيين, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. محيسن , أ. محمد حلس مدير دائرة الأندية بالوزارة ومحمود مسعود مدير دائرة التأهيل والتدريب الرياضي.

وقدم حسن صلاح رئيس الجمعية باسمه واسم الجمعية الشكر والتقدير للأستاذ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة على تسهيله لمهام البعثة خلال مغادرتها لمعبر رفح البري, وكذلك التواصل الدائم مع البعثة في المملكة الأردنية الهاشمية للاطمئنان على البعثة.

وأكد الرياضي الكبير اسماعيل المصري أن وزارة الشباب والرياضة لا تتأخر عن تقديم كافة التسهيلات من أجل خدمة الرياضيين وخاصة بتسهيل مهمة سفر الوفود عبر معبر رفح البري, مقدماً شرحاً عن مهمة البعثة في الأردن ورسالتها الرياضية والوطنية هناك, متمنياً له وللوزارة التوفيق ومواصلة دعم الرياضيين.

بدوره أكد أ. “محيسن” أنه لن يتأخر في تقديم الخدمة للرياضيين, مشيداً ببعثة قدامى الرياضيين ورسالتها, مشيراً أنها قدمت نموذجاً رياضياً يحتذى به على كافة المستويات, معبراً عن فخره بالإنجازات التي حملتها البعثة من خلال عقد اتفاقيات وزيارات مهمة للأندية والمؤسسات والمراكز والهيئات بالأردن الشقيق, كما عبر عن فخره بالالتزام والانضباط المميز للبعثة, متمنياً التوفيق ومواصلة النجاح للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: